124 viewsالمال من الانترنت
0

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار من موقع الكتروني؟

Visited 285 times, 1 visit(s) today
Dr.Ahmed Shaweesh Changed status to publish أبريل 10, 2024
0

لكسب 100 دولار يوميًا من موقع ويب، يعتمد عدد الزوار الذي تحتاجه على عدة عوامل، بما في ذلك كيفية تحقيق الدخل من موقعك ونسبة النقر إلى الظهور (CTR). دعونا نقسمها:

1. طريقة تحقيق الدخل:
– تبدأ معظم مواقع الويب الجديدة بتحقيق الدخل باستخدام Google AdSense. فيما يلي كيفية حساب إجمالي إمكانية تحقيق الدخل باستخدام AdSense:
– الخطوة الأولى: تحديد الدخل اليومي المطلوب. لنفترض أنها 100 دولار.
– الخطوة 2: حساب أرباح النقرة (EPC). بافتراض أنك تكسب دولارًا واحدًا لكل نقرة، فإن تكلفة النقرة المحسّنة (EPC) تبلغ دولارًا واحدًا.
– الخطوة 3: ابحث عن عدد النقرات المطلوبة:
– الدخل المطلوب / EPC = 100 نقرة (لتحقيق 100 دولار).
– الخطوة الرابعة: تحديد مشاهدات الصفحة المطلوبة:
– بافتراض أن متوسط نسبة النقر إلى الظهور يبلغ 2%، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 50 مشاهدة للصفحة يوميًا (أو حوالي 1500 مشاهدة شهريًا) لتحقيق هدفك.

2. مقاربات أخرى:
– تستخدم بعض مواقع الويب الناجحة طرقًا أخرى مثل التسويق بالعمولة أو المحتوى المدعوم أو بيع المنتجات/الخدمات. ستختلف حركة المرور المطلوبة بناءً على النهج الذي اخترته.

3. أمثلة من العالم الحقيقي:
– دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:
– تهدف مدونة Perfection Hangover، وهي مدونة للتمويل الشخصي، إلى الحصول على 100 دولار في اليوم بمتوسط دولار واحد لكل نقرة. إنهم بحاجة إلى 100 نقرة، وهو ما يعني 5000 مشاهدة للصفحة يوميًا.
– هناك طريقة أخرى تتمثل في أخذ RPM (Revenue Per Mille) بعين الاعتبار، والذي يخبرك بمقدار الأموال التي يجنيها موقعك مقابل كل 1000 مشاهدة للصفحة. إذا كنت تربح في المتوسط 4 دولارات لكل 1000 ظهور للصفحة، فستحتاج إلى 1.25 مليون مشاهدة للوصول إلى هدفك.

تذكر أن هذه الأرقام تقريبية، وقد تختلف النتائج الفعلية بناءً على مكانتك وجودة المحتوى وتفاعل الجمهور. يعد الجهد المستمر والتحسين أمرًا أساسيًا لتحقيق أهداف دخلك!

مصدر:

  1. brandbuilders
  2. omnicalculator
Dr.Ahmed Shaweesh Changed status to publish أبريل 10, 2024
You are viewing 1 out of 1 answers, click here to view all answers.