كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها في ثوان 2023

You are currently viewing كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها في ثوان 2023

انشاء مدونة بلوجر يساعدك على عرض المنتجات الخاصة بك , كما تستطيع القيام بذلك الأمر إذا كنت تمتلك مهارات التدوين المختلفة وتريد الربح من جوجل أدسنس , ولذلك جلبنا لكم اليوم طريقة إنشاء مدونة بلوجر مجانية والربح منها 2023 , وكما تعلم عزيزي القاريء أن منصة Blogger أحد أهم المنصات الرائدة التى تتيح لك إنشاء مدونتك بدون رسوم .

كما تستطيع فعل ذلك بواسطة الهاتف الذكي حيث أنك تستطيع إدارة المدونة بواسطة تطبيق بلوجر blogger المتوفر على الانترنت , وعلى الرغم من سهولة الطريقة الا ان معظم الاشخاص لا يعرفونها , ولذلك حرصنا على جلب كافة الطرق لإنشاء مدونة بلوجر بشكل مجاني وجمعها في موضوع واحد فقط , لا عليك سوى المتابعة .

كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2023

منصة بلوجر blogger منصة عريقة تمتلكها شركة جوجل google تقدم للمستخدمين استضافة مجانية تستطيع الاستفادة منها في انشاء مدونات كثيرة على نفس الحساب بطريقة احترافية ومن ثم ربح المال الوفير بواسطة تلك المواقع الإلكترونية بعد تفعيل عرض الإعلانات عليها .

كما يمكنك استخدام مدونة بلوجر في مهام عديدة مثل الترويج لمنتجات المتجر الإلكتروني الخاص بك او حتى استخدام الخدمة في الترويج للخدمات التى تقدمها , وبالطبع بلوجر توفر لك أفضل طريقة مجانية وتستطيع استخدامها على الكمبيوتر و الجوال كما سوف نشرح في قادم الفقرات , حيث أن البلوجر منصة مخصصة للمبتدئين توفر اعدادات بسيطة للتحكم في المنصة بدون تعقيد .

ولذلك إذا كنت تريد البدء في انشاء الموقع الخاص بك يجب عليك متابعة شرح كيفية إنشاء مدونة بلوجر معنا , حيث أننا سنتطرق الى الكثير من الأمور مثل طريقة تركيب قالب بلوجر بالإضافة الى ذلك كيفية انشاء حساب على بلوجر و الدخول إليه بسهولة , بالإضافة الى ذلك سيتم مشاركة معك طريقة امتلاك الكثير من المدونات في وقت واحد .

كيف تصنع مدونة ناجحة؟

سؤال يردده بعض المتابعين وبالطبع الغرض من السؤال الاستفادة من الأشخاص الذين يملكون خبرة كبيرة في انشاء مدونة بلوجر والربح منها , وبالطبع لا توجد خطوات محددة تضعك على طريق النجاح الصحيح و إنما هي نصائح يجب عليك معرفتها :-

  • إذا كنت تريد صنع موقع ناجح يجب عليك اختيار المجال الذي تحبه وتعلم أنك ستقدم إضافة لمتابعيك في هذا المجال .
  • قبل العمل على انشاء مدونة بلوجر جديدة يجب عليك اختيار اسم مناسب لمدونتك يلائم نشاطك التجاري .
  • لكي تتمكن من إستخدام أشهر المنصات المجانية بالشكل الصحيح إحرص على عدم مخالفة الشروط .
  • بعد اختيار مجال مناسب يجب أن تقوم بإعداد خطة كتابة متكاملة لكي تستطيع الاستمرار بعد إنشاء مدونة بلوجر وذلك عن طريق النشر المستمر .
  • بعد إنشاء مدونة بلوجر سوف تواجهك بعض المشاكل احرص على التعامل معها بعقلانية ولا تيأس ويمكنك الاستمرار في الكتابة فهو أمر يدفعك الى النجاح .

كم يبلغ الربح من بلوجر؟

بالتأكيد قد سألت هذا السؤال من قبل حتى قبل أن تسأل عن كيفية إنشاء مدونة بلوجر blogger , ولذلك دعني أخبرك أن الربح من مدونة بلوجر blogger لا يمكن تحديده , حيث أنه يتوقف على مجموعة من العوامل التى تحددها شركة جوجل .

وبالطبع تختلفة نسبة الربح مدونة بلوجر blogger من مدونة لأخرى حسب الدولة و سعر النقرة ومكان ظهوره الاعلانات في المدونة و بعض العوامل الأخرى , ولذلك ننصحك أن لا تفكر في الربح أولاً و حاول أن تتعلم كيفية إنشاء مدونتك الأولى وبعد ذلك فكر في كيفية تهيئتها للربح الوفير من الإنترنت في المستقبل .

طريقة إنشاء حساب جوجل

لكي تتمكن من انشاء مدونة على بلوجر سواء من الموبايل  او حتى الحاسوب , يجب أن تملك حساب جيميل gmail لكي تتمكن من عمل مدونتك والربح منها عن طريق ادسنس , و لذلك جلبنا لك أسهل طريقة لإنشاء حساب جوجل خطوة بخطوة .

خطوات إنشاء حساب جيميل 

  • هذه الخطوة مهمة جدا لكي تعمل بعد ذلك على انشاء مدونة بلوجر ومن ثم البدء في التدوين دون مشكلة .
  • في البداية انقر على الرابط المتاح في الأسفل و سيتم توجيهك الى صفحة في google تطلب منك بعض البيانات .
  • يجب عليك كتابة المعلومات الخاصة بك لكي تتمكن من انشاء حساب جوجل باستخدام الموقع نفسه بدون استخدام أي تطبيق .

للتسجيل في جيميل انقر هنا

طريقة انشاء مدونة بلوجر احترافية وربح المال منها

الآن بعد أن تم شرح انشاء حساب جوجل على الانترنت بسهولة شديدة وصلنا الى طريقة إنشاء مدونة بلوجر بطريقة احترافية على الانترنت , حيث أن الطريقة سهلة للغاية ولن تحتاج الى شرح فيديو , وفي خلال دقائق ستتمكن من إنشاء المدونة على blogger والربح منها عن طريق التدوين .

طريقة انشاء مدونة بلوجر من الصفر 

  • كما ذكرنا توجد العديد من الطرق التى تساعدك على الاستفادة من المزايا الكثيرة لشركة جوجل ومن أهمهم خدمة blogger .
  • في البداية يجب عليك النقر على رابط بلوجر المجاني المتاح في الأسفل بعد ذلك اضغط على عبارة “إنشاء مدونة بلوجر blogger ” .
  • بعد ذلك يجب عليك كتابة الإسم الخاص بالمدونة التابعة لك ومن ثم النقر على التالي لكي تتمكن من إنشاء مدونة بلوجر blogger بدون مشاكل .
  • الان يجب عليك اختيار عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بك على الويب وبعد اختياره يجب عليك الذهاب للأسفل و اختيار حفظ .
  • لا تنسى التسجيل في بلوجر بواسطة حساب جوجل الذي تم شرح طريقة انشاءه في المقال .

للدخول الى بلوجر انقر هنا

كيفية إنشاء مدونة بلوجر مجانية من الهاتف 2023

بالطبع يمكنك انشاء المدونات بشكل مجاني من الكمبيوتر و شرحنا كيفية فعل ذلك الأمر , كما يمكن العمل على إنشاء مدونة blogger من الجوال وهذا ما سيتم شرحه بالتفصيل من خلال المقال .

خطوات إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها 

  • الخطوة الأولى في إنشاء المدونة أن تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في جيميل gmail .
  • بعد ذلك افتح google chrome و اختر طريقة العرض من الإعدادات أن يقوم بعمل مشاركة للعرض مثل الحاسوب .
  • لإنشاء مدونة بلوجر من الهاتف انقر على الرابط في الأسفل أو قم بعمل نسخ للرابط ثم لصق في كروم .
  • كما هو الحال سوف يتم توجيهك الى صفحة جديدة احرص على كتابة المعلومات المطلوبة فيها .
  • نت الآن تمكنت من انشاء مدونة بلوجر و ننصحك بالمتابعة لكي تتعرف على طريقة كسب المال من التدوين بواسطة مدونتك في عام 2023 .

طريقة تركيب قالب على مدونة بلوجر

بعد أن تعلمنا كيفية انشاء مدونة مجانية الان حان وقت شرح طريقة تركيب قوالب مدونة بلوجر التى تستطيع الحصول عليها من المنصة نفسها و بطريقة خارجية حيث تستطيع تحميل قالب خرافي يساعدك على ربح المال مثل سيو بلس او سكويز وبعد ذلك تستطيع تركيبه على المدونة بسهولة شديدة .

كيفية تركيب القالب على مدونات بلوجر 

  • في البداية يجب عليك تحميل قالب متجاوب بعد ذلك ادخل الى لوحة التحكم في بلوجر لكي تختصر الوقت .
  • بعد ذلك اختر مدونتك بعد ذلك اذهب الى المظهر ثم بعد ذلك الى تعديل html .
  • الان يجب عليك نسخ بيانات قالب مدونة بلوجر من التكست الذي تم تنزيله ثم مسح البيانات في خانة html وعمل نسخ للبيانات الجديدة لكي تتمكن من تركيب قالب لمدونتك .

كيفية الربح من مدونة بلوجر 

بخطوات بسيطة ومختصرة تعلمنا طريقة إنشاء مدونة بلوجر من الجوال والحاسوب والان جاء موعد تعلم كيفية العمل والربح بعد انشاء الموقع وتستطيع فعل ذلك بتنفيذ تلك الخطوات .

طريقة الكسب من تدوين المحتوى

  • قم بالدخول الى حساب جيميل ثم انشئ حساب على google adsense بعد ذلك ستحصل على مجموعة من المعلومات التى تؤهلك للربح .
  • يجب أن لا يقل عدد مقالاتك في المدونة التى ترغب في إضافة إعلانات لها عن 25 مقالة ويجب ان تكون مواضيع غير مخالفة و صور حصرية .
  • بعد انشاء مدونة بلوجر وعمل كافة الشروط فيها قدم الى ادسنس عن طريق إضافة رابط المدونة الى ادسنس و انتظر القبول .

مميزات انشاء مدونة blogger

بالطبع تستطيع الحصول على مجموعة من المميزات الرائعة إذا كنت ترغب في البدء في التدوين من خلال مدونتك على منصة blogger ومنها :-

  • لن تحتاج الى شرح للتغلب على المشاكل التى تظهر نظراً لسهولة التحكم في مدونة بلوجر على عكس ووردبريس .
  • لن تدفع المال مقابل انشاء مدونات احترافية على الانترنت , حيث أن بلوجر توفر لك استضافة مجانية لإنشاء مدونة متكاملة على عكس ووردبريس .
  • لتحكم في مدونات بلوجر سهل ولذلك لن تحتاج الى أدوات أخرى للتحكم في مدونة blogger ولذلك ننصحك بإستخدام المنصة الرائعة .

في هذه المقالة استعرضنا سويا طريقة انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2023 , تستطيع اختيار الطريقة التى تساعدك على العمل من الطرق الكثيرة التى تم عرضها , وفي النهاية يسعدنا متابعتك و نرجو منك الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

Visited 1 times, 1 visit(s) today