انشاء حساب Chat Gpt في الدول المحظورة للحصول على مميزات رهيبة !

You are currently viewing انشاء حساب Chat Gpt في الدول المحظورة للحصول على مميزات رهيبة !

انشاء حساب Chat Gpt سوف يساعدك في الكثير من المهام, حيث أن موقع شات جي بي تي موقع يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وهو من تطوير open ai, وعلى الرغم من حظر التسجيل من قبل openai في الدول العربية, إلا أننا اليوم جلبنا لكم طريقة إنشاء حساب على منصة  chatgpt لعام 2023 .

وبعد التسجيل تستطيع الدخول عليه من أي جهاز, حيث أن الموقع يعمل بشكل رائع وهو يعتمد على تعلم الالة من البشر, لذلك يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للغاية, ويمكنه الرد على جميع الاسئلة التى تطرحها, فهو روبوت مذهل يعتمد كلياً على التقنيات الجديدة, لا عليك سوى المتابعة للقيام بالتسجيل في موقع الذكاء الاصطناعي  Chat Gpt .

كيفية انشاء حساب chat gpt 

تتطور التكنولوجيا يوماً تلو الأخر ويظهر التطور في كافة جوانب حياتنا اليومية, ومن ضمن صورها ظهور الهواتف الذكية الحديثة التى تقدم لنا خدمات لا يمكن الاستغناء عنها, ولكن على الرغم من ذلك كانت تعتمد على نظام بسيط في العمل وتقدم خدمات معدودة سواء في الترفيه أو العمل أو غيرهما .

ومع استمرار التطور ظهرت تقنيات الذكاء الاصطناعي منذ فترة قصيرة, وسرعان ما أبهرت العالم الى أن ظهر موقع الذكاء الاصطناعي  Chat Gpt الذي يجسد لنا ما وصل إليه التطور, وهو موقع خيالي يتيح لك روبوت تستطيع التحدث معه وهذا الانسان الالي يستطيع أن يجيبك على أي شيء تتخيله .

ولكن الموقع الإلكتروني Chat Gpt الذي يعمل بالذكاء الاصطناعى تم حظر استخدامه في بعض الدول العربية, على الرغم من أنه يدعم اللغة الرسمية في الوطن العربي, مما جعلنا نبحث عن طرق انشاء حساب chat gpt, وبالطبع وصلنا لاكثر من طريقة تمكنك من استخدام الموقع الرسمي على أي متصفح بنقرة زر .

كيف يعمل برنامج CHAT GPT ؟

بعد انشاء حساب على منصة  الذكاء الاصطناعي chat gpt ثم إتمام عملية تسجيل الدخول بعد ذلك, تستطيع فعل عديد المهام من خلال المساعد الخاص بك, حيث يمكنك التواصل معه عن طريق كتابة عبارات في دردشة مغلقة .

وبالطبع طريقة التسجيل في Chat Gpt  سهلة للغاية وسنتطرق إليها, ولكن يجب عليك معرفة طريقة عمل chatgpt, حيث صرحت شركة openai وقالت أنه يعتمد على تقنية تعلم الالة, أنه يحدث قاعدة بياناته باستمرار وذلك عن طريق إجراء محادثات بينه وبين البشر, فهو يتعلم أحدث الطرق في كافة المجالات, وتستطيع تشغيله على الهاتف أو الكمبيوتر, وذلك بعد التسجيل فيه من خلالنا .

كيف يمكنني الاستفادة من حساب chatgpt ؟

بعد تسجيل الدخول تطرأ بعض الاسئلة الى ذهنك, ومن ضمنها سؤال عن كيفية الاستفادة من  Chat Gpt, ولذلك دعني أخبرك أنه يمكنك استخدام حسابك على شات جي بي تي في الربح من الانترنت .

بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام  Chat Gpt في الترجمة كما تستطيع استخدامه في إعداد خطط لحياتك او إذا كنت تقدم محتوي يمكنه مساعدتك, بالإضافة الى ذلك تستطيع الحصول على المعلومات و النصائح من موقع الذكاء الاصطناعي  Chat Gpt كما تستطيع استخدامه في المهام المختلفة مثل إعداد رسائل تفيدك في التواصل الاجتماعي او حتى معرفة معلومات عن أي اداة قبل استخدامها .

طريقة انشاء حساب  Chat Gpt

بالطبع تستطيع التسجيل في  شات جي بي تي chatgpt من الحاسوب, حيث تستطيع استخدام طريقة غير مباشرة لكي تتمكن من تسجيل الدخول, على الرغم من كون الأمر غير متاح في الدول العربية بقرار من open ai .

ولكن إذا أحسنت تطبيق الخطوات الرئيسية التى سوف نشاركها معك ستتمكن من إنشاء حساب على موقع الذكاء الاصطناعي  Chat Gpt وبالطبع تستطيع الوصول الى كافة الخدمات التى يقدمها بدون رسوم, وذلك بمجرد الدخول الى المحادثة .

خطوات للتسجيل في  Chat Gpt من الحاسوب

  • أولا في البداية قم بالنقر على الرابط المتاح في الأسفل, لكي تتمكن من الدخول الى  Chat Gpt على هاتفك او حاسوبك ومن ثم تسجيل الحساب الخاص بك .
  •  الخطوة الثانية للكمبيوتر تلزمك بتحميل إضافة browsec vpn لاستخدام الموقع, وتستطيع تحميلها بالضغط على اسمها .
  •  بعد فتح Chat Gpt و تحميل الإضافة على المتصفح يجب عليك تشغيلها واختيار أي دولة مجانية من الفي بي ان من خلالها .
  •   بعد ذلك ينبغي عليك تحميل تطبيق الحصول على رقم بولندي 2nr لكي تتمكن من التسجيل في مواقع كثيرة ولكي تستطيع انشاء حساب  Chat Gpt .
  •  الان بعد تشغيل الأداة التى تمنحك رقم مجاني لا عليك سوى انشاء حساب فيها عن طريق كتابة بريدك و اتباع خطوات بسيطة, بعد ذلك اكتب الرقم في  Chat Gpt .
  •  الان تستطيع انشاء حساب في شات chatgpt openai بدون أي تطبيق إضافي, عن طريق متصفحك بكل سهولة دون الحاجة الى مشاهدة شرح يوتيوب .

للتسجيل انقر هنا

خطوات انشاء حساب chatgpt openai من الجوال

  • بعد ان تعلمنا كيفية إنشاء حساب Chat Gpt openai من الحاسوب, الان حان وقت تعلم كيفية إنشاء حساب شات جي بي تي Chat Gpt من الجوال .
  •  للحصول على حساب في Chat Gpt openai لا عليك سوى تطبيق خطوات الطريقة المذكورة في الاعلى ولكن مع تغيير الإضافة الخاصة بالمتصفح .
  •  حيث تستطيع استخدام تطبيق Thunder VPN للقيام بتسجيل حساب من المناطق المحظورة .
  •  كما ذكرنا لا عليك سوى النقر على رابط chatgpt لكي تتوجه إليه بعد ذلك ينبغي عليك عمل رقم بولندي جديد للدخول بدون مشاكل .
  • لكي تتمكن من فتح الدردشة يجب عليك الضغط وتسجيل الدخول بالشكل المباشر دون أي اختلاف عن المنصات الأخرى .
  •  بعد التسجيل في منصة chatgpt openai تستطيع تسجيل الدخول من أي دولة بدون برنامج vpn .

بوت chat gpt openai

إذا لم تتمكن من تنفيذ الطرق المتاحة في الأعلى بالشكل الصحيح, لا عليك تستطيع استخدام بوت برنامج تليجرام الذي يعد من أشهر برامج المحادثة الفورية, وبالطبع هذا الأمر يوفر عليك إنشاء حساب chat gpt, حيث يمكنك التحدث مع روبوت دردشة بنقرة زر .

مميزات وعيوب بوت  chat gpt openai

  •  لا يطلب منك التسجيل في الموقع الإلكتروني chatgpt ولذلك لن تحتاج الى شرح وستتمكن من استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي على جوالك الخاص بسهولة .
  •  بوت chat gpt openai يدعم اللغة العربية, ولذلك تستطيع الدخول في دردشة مبهرة بالذكاء الاصطناعي بدون فتح أي تطبيق آخر سوى تليجرام .
  •  على الرغم من أن بوت شات جي بي تي Chat Gpt  رائع الإ أنه لا يعمل بنفس قوة المنصة الرسمية, لذلك ننصحك بعمل تسجيل حساب في Chat Gpt  الأصلي .

تطبيق Genie – ChatGPT AI Chatbot

إذا كنت لا ترغب في إنشاء ايميل على منصة  Chat Gpt  تستطيع استخدام هذا التطبيق الرائع الذي يوفر لك نفس الخصائص التي تمنحها لك شركة open ai ويغنيك عن التسجيل في منصة الويب, كما أنه يعمل بسرعة شديدة لمعالجة البيانات .

مميزات وعيوب Genie – ChatGPT 

  •  هي أداة رائعة صالحة لكل المستخدمين الذين لا يرغبون في إنشاء حساب على  Chat Gpt باستخدام الطرق المشروحة في الأعلى .
  •  يوفر لك نفس الخصائص حيث يتيح لك القدرة على إجراء محادثة مع روبوت الذكاء الاصطناعي في الوضع الذي تريده بدون أي شرط .
  •  على الرغم من المزايا التى يحصل عليها المستخدم فور تثبيته للتطبيق, إلا أن بها بعض الإعلانات المزعجة, كما أنه يفرض عليك قيود ولذلك لا تتردد في التسجيل في  Chat Gpt .

فوائد و مميزات منصة  Chat Gpt

بعد أن تم ذكر أكثر من طريقة جديدة تساعدك في التسجيل في عملاق الذكاء الاصطناعي  Chat Gpt, الان حان موعد إخبارك بأهم ما يميز الموقع بالإضافة الى ذلك الفوائد التى يمكن أن يعود عليك هذا العملاق بها .

فوائد ومميزات منصة  Chat Gpt

  •  تقنية شات جي بي تي تساعدك في القيام بتوليد محادثات جديدة بلغات متنوعة بشكل جديد و مستمر عن طريق إستخدام تقنيات التعلم الآلي .
  •  شركة open ai حرصت على تطوير المنصة بطريقة مذهلة, ولذلك المنصة قادرة على الإجابة على أي سؤال لديك بدقة عالية جدا .
  •  يمكن أن تقدم المنصة أكثر من نموذج للإجابة على السؤال الواحد مما يجعلها غير متكررة وبالتالي لن تشعر بالملل في استخدامك للموقع العملاق  Chat Gpt .
  •   الخدمة التى يقدمها ChatGpt عظيمة, ومما يساعده على ذلك أن واجهة الموقع سهلة وبسيطة و يمكنك إجراء دردشة في كافة الدول بنقرة زر بعد فتح  Chat Gpt .

في هذه المقالة استعرضنا معكم كيفية انشاء حساب  Chat Gpt الموقع الخاص الذي تم تطويره بواسطة شركة open ai, وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

Visited 19 times, 1 visit(s) today