طرق تعديل ملفات pdf لعام 2023 مجانا

You are currently viewing طرق تعديل ملفات pdf لعام 2023 مجانا

تعديل ملفات pdf من أكثر المهام صعوبة في الوقت الحالي , نظراً لأن تلك الملفات معقدة للغاية و مشفرة بطريقة متطورة جدا , ولكن بعد قراءة هذا المقال لأخره يمكنك تحرير أي ملف pdf بسهولة شديدة , لأننا جلبنا لك أكثر من برنامج يعمل على تعديل ملفات pdf , بالإضافة الى ذلك سوف تجد أكثر من أداة تفعل ذلك أون لاين عبر الإنترنت بدون برامج .

حيث تستطيع تعديل مستندات pdf بإضافة النصوص عليها , كما تستطيع تغيير الشكل , بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام أفضل الأدوات في إضافة الملصقات و الصور على ملفات pdf , كما أنك تستطيع تحويل المستندات المتاحة لديك بصيغة pdf الى ملفات word أو أي صيغة أخرى .

طرق تعديل ملفات pdf لعام 2023

pdf هي عبارة عن صيغة تشفير تم تطويرها بواسطة شركة أدوبي adobe في عام 1993 , وهي مخصصة لعرض الملفات في تنسيق مختلف , وبالطبع تلك الصيغة يتم طلبها في كافة الجامعات حول العالم , كما نحتاج إليها بكثرة في عمل الكتب لذلك هي مهمة للغاية .

ولأنها معقدة في التشفير من الصعب التعديل عليها , ولكن معنا ستتمكن من التعرف على أفضل طرق لتعديل ملفات بي دي اف pdf editor بدون تحميل أي برنامج , كما تستطيع اللجوء الى تحميل أدوات مخصصة على الهاتف الذكي الخاص بك إذا كنت لا تريد التعامل مع مواقع تعديل ملفات pdf .

حيث أنك بعد رفع الملف على موقع الويب المختار تستطيع دمجه مع ملف pdf اخر كما تستطيع إضافة صورة عليه بالإضافة الى ذلك تستطيع تحويل ملف pdf الى صيغة أخرى يدعمها جهازك , كما أنك تستطيع استخدام جميع الأدوات المجانية المتاحة لتحرير ملفات pdf بطريقة سهلة للغاية دون الحاجة الى شرح طريقة دمج وتعديل ملفات pdf .

كيف اعدل على ملف PDF مجانا؟

بالطبع الجميع يسأل عن كيفية تحرير ملف pdf  بشكل مجاني اون لاين , وبالطبع تستطيع فعل ذلك باستخدام مواقع تعديل ملفات pdf  , كما تستطيع استخدام تطبيقات الهاتف المختلفة التى لا تحتاج الى تسجيل أو دفع رسوم .

بالإَضافة الى ذلك تستطيع تحرير أي ملف pdf  غير قابل للتعديل بسهولة , لا عليك سوى رفعه على الموقع المختار في أي وقت , بعد ذلك ستتمكن من استخدام العديد من الأدوات الموجودة بشكل مباشر في تحرير ملف pdf  من الكمبيوتر أو الهاتف الذكي , وبالطبع تستطيع استخدامها في التحويل حيث أن تلك المنصات تدعم تنسيقات كثيرة للتحرير , وتضم مجموعة أدوات قوية في تعديل ملفات pdf  لسنة 2023 .

كيف احذف نص من ملف PDF؟

يمكنك حذف النص من الملفات المتاحة لديك من هذه النوعية عن طريق تنفيذ بعض الخطوات , وعلى الرغم من وجود برامج كثيرة على الإنترنت تدعم هذه الميزة الإ أننا سوف نخبرك على طريقة مختلفة وهي :-

  •  لكي تتمكن من مسح الكلام بطريقة مجانية من أي مستند في البداية اختر أي موقع للقيام بتحرير الملف المتاح لديك .
  •  بعد ذلك قم برفع مستند pdf  في الخانة المحددة سواء في البرنامج او المنصة المختارة بعد ذلك انقر على upload .
  •  لكي تتمكن من الحذف يجب عليك التقاط الصورة الموجود بداخلها النصوص المراد حذفها بعد ذلك افتح الفوتوشوب .
  •  يجب عليك استخدام أداة الممحاة في حذف نصوص الصورة التى أدخلتها لأن ذلك يساعدك كثيراً في توفير الوقت .
  •  بعد ذلك أضف الصورة الى ملف pdf  الموجود في المنصة , حيث تستطيع حذف الملصقات والنصوص والأشكال بسهولة في ملفات pdf  بدون أي أداة .
  •  الان انقر على download لكي يتم تحميل مستند pdf الجديد بعد ذلك بمجرد النقر سيتم التشغيل وستتمكن من رؤية التعديلات المضافة .

منصة تعديل ملفات بي دي اف ilovepdf

ilovepdf منصة رائعة تضم أدوات قوية للتعديل على ملفات البي دى إف , ويكون التعديل بالإضافة او الحذف , كما تستطيع تحديد مجموعة من المستندات للتحويل الى الوورد في وقت واحد , بالإضافة الى ذلك سوف تجد في هذه المنصة أقوى الادوات لمساعدتك على القيام بالمهمة على أفضل شكل ممكن .

مما يجعل هذه الطريقة رائعة في تعديل ملفاتك أنها لا تطلب تنزيل أي برنامج آخر لتعديل الملف , حيث يمكنك استخدام هذه المنصة الرائعة في إنشاء وتغيير ملفات pdf بإستخدام أدوات tools رائعة للغاية .

مميزات  ilovepdf

  •  موقع رائع سهل الاستخدام من افضل مواقع متاحة في مجال تعديل ملفات  pdf حيث يتيح إمكانية الإضافة والتعديل والتجهيز للطباعة .
  •  تستطيع حفظ التعديلات دون دفع أي رسوم كما تستطيع تنزيل ملف  pdf من الرابط بدون أي مشكلة .
  •  توفر لك المنصة اكثر من اداة رائعة تستطيع استخدامها في تعديل ملف البى دي إف المتاح لديك بدون أي برنامج آخر .
  •  يمكنك بإستخدام أداة ilvoepdf تحرير أي ملف بسهولة على الإنترنت حيث أنها تتفوق على برامج كثيرة .
  •  منصة  ilovepdf editor متكاملة في تحويل ملفات  pdf وتحريرها وحمايتها كما تستطيع ضغط حجم البى دى إف بسهولة شديدة بنقرة زر واحدة .

محرر الملفات smallpdf editor

هل تبحث عن منصة رائعة لتعديل ملفات  pdf ؟ بالطبع أنت تفعل ذلك وخصوصاً إذا كنت تعمل في الخدمات الحرة حيث يتطلب العمل الحر مهارات مخصصة للتعديل على ملفات  pdf , وبالطبع تستطيع فعل ذلك عن طريق هذه المنصة الرائعة مجاناً , حيث تضم الكثير من الادوات على الانترنت .

مزايا smallpdf editor 

  •  من المنصات المجانية الرائعة المتاحة على الويب والتى تستطيع استخدامها على جهازك وعلى جميع الأجهزة بدون أي مشكلة في أي وقت تريد .
  •  باستخدام المنصة تستطيع اضافة الصور على الملف الخاص بك كما تستطيع إستخدام وتنزيل البرنامج التابع لها لتحرير مستندات  pdf بنقرة زر .
  •  توفر لك أدوات كثيرة للغاية تستطيع استخدامها في تعديل ملفات البى دى إف حيث تستطيع تحرير أي ملف او تحويله الى الوورد word دون أي مشكلة .

منصة avepdf editor

إذا كنت تملك ملف من نوع البى دى إف يجب عليك النقر فوق رابط المنصة المتاح للدخول إليها , حيث أنها رائعة تضم عدد كبير من أدوات تعديل ملفات البى دى إف , كما أنك تستطيع التنقل بين الادوات و الصفحات ببساطة حيث أنك ستحصل على تجربة متكاملة .

مزايا avepdf

  •  تستطيع التعديل على المستندات المتاحة لديك بصيغة بي دي اف بواسطة الإنترنت في ثوان .
  •  توفر لك أفضل أداة للكتابة على ملفات البى دى إف , كما  يمكنك  عمل تعديلات رائعة في الملفات بإضافة الأشكال والملصقات مجانًأ .

تطبيق محرر PDF – تحرير كل شيء!

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج متكامل يتيح لك تعديل ملفات البى دى إف بدون رسوم , يجب عليك إستخدام تطبيق pdf editor الذي يعد من أقوى برامج متاحة لتعديل ملفات البى دى إف .

مزايا التطبيق 

  •  قم بتحميل هذا العملاق ثم بعد ذلك يجب عليك إدخال أي ملف من نوع البى دى إف , وفور فعل ذلك ستتمكن من تعديل الملف بخطوات بسيطة .
  •  يضم عدد كبير من الخطوط التى تستطيع استخدامها في الكتابة ويعمل بكفاءة على الهاتف المحمول .
  •  يضم أدوات كثيرة ويقدم للمستخدم خدمات رائع ويعتمد على نظام رائع في العمل لذلك هو من أقوى تطبيقات تعديل ملفات pdf .

تطبيق Smallpdf: PDF Scanner & Editor

إذا كنت لا ترغب في استخدام منصات التعديل , يجب عليك تنزيل هذا العملاق الذي يوفر لك كافة الخدمات التى تحتاجها للتعديل على ملف pdf , حيث تستطيع تنزيله بنقرة زر دون دفع رسوم .

مزايا Smallpdf: PDF Scanner & Editor

  •  اضغط عليه وبعد فتح التطبيق ستتمكن من اضافة اي صور لديك , كما أنك ستتمكن من تعديل ملفات pdf بشكل مذهل.
  •  إذا كنت تسأل عن كيفية التعديل , دعني أخبرك أن طريقة استخدامه سهلة للغاية وهو مناسب للمبتدئين .
  •  تستطيع إدخال ملف من نوع word لتحويله الى ملف pdf بنقرة زر واحدة حيث يمكنك إضافة الملفات في برنامج smallpdg

تطبيق PDF Utils

من أسهل الأدوات التي تستطيع استخدامها في تحرير الوثائق والملفات المتاحة لديك بصيغة البى دى إف , حيث تستطيع بواسطة هذه الأداة الرائعة تعديل أي ملف لديك بإضافة ما تريد او حتى دمج ملفين أو أكثر بكل سهولة .

مزايا أداة PDF Utils

  •  هي أفضل اداة متاحة على الإنترنت لتعديل ملفات بي دي إف , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحويل المستندات الى word في ثوان .
  •  تستطيع تحميل الاداة بدون دفع اي رسوم , وبالطبع تعد من أفضل برامج وادوات التعديل المتاحة في المتجر كما أنها سلسة في الإستخدام ورائعة من كافة الجوانب .

في هذه المقالة تحدثنا عن طرق تعديل وثائق pdf , تستطيع اختيار الاداة المناسبة لك من بين الأدوات المتاحة في القائمة , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

Visited 15 times, 1 visit(s) today