طرق تحديث متجر بلاي 2023

You are currently viewing طرق تحديث متجر بلاي 2023
طرق تحديث متجر بلاي 2023

يجب عليك تحديث متجر بلاي لكي لا تواجه مشاكل في تثبيت و تحميل بعض التطبيقات من متجر google play الشهير , و إذا كنت لا تعرف طريقة تحديث متجر جوجل بلاي لا عليك سوى متابعة المقال حيث جلبنا لك اليوم طرق تحديث المتجر على جميع الهواتف الذكية .

وإذا كنت لا تعرف متجر play store سوق التطبيقات الأول لنظام android , فهو يوفر لك كافة التطبيقات على هاتفك و تستطيع تثبيتها بنقرة زر واحدة , بالطبع آخر إصدار من متجر جوجل بلاي يحميك من الثغرات الامنية و المشاكل التى قد تواجهها على الاندرويد عند استخدام الإصدار القديم , ولذلك يجب عليك تحديث قوقل ستور بعد التعرف على طرق تحديثه من خلالنا .

 تحديث متجر بلاي 2023

بعد تنزيل التحديث الاخير من متجر جوجل بلاي google play ستتمكن من تحميل تطبيقات عديدة و ألعاب رائعة على الهاتف الذكي الأندرويد الخاص بك مجانا فهو سوق رقمي يضم مجموعة خدمات عديدة يمكنك إستخدامها في المهام المختلفة على الهواتف الذكية بشكل مجاني .

سوف نشارك معك في هذا المقال طريقة تحميل تحديث متجر بلاي بصيغة apk على هواتف سامسونج وغيرها من الجوالات , كما سنشارك معك طريقة التحديث الرسمية التى تساعدك على الحصول على تطبيق بلاي الرسمي اخر اصدار , بالإضافة الى ذلك سنتعرف سويا على طريقة تنزيل أحدث اصدار من متجر جوجل بلاي google play بشكل مباشر للاندرويد على الأجهزة التى تواجه مشكلة في تنزيل التطبيق المحدث .

إذا فشلت في تطبيق أي طريقة من الطرق الرئيسية في تحديث متجر جوجل بلاي google play يجب عليك تجربة طريقة أخرى , حيث جلبنا لك طرق تصلح لجميع جوالات وستتمكن من الحصول على خدمات رائعة جديدة في الإصدار الجديد من متجر بلاى  .

كيف تنزيل المتجر الجديد؟

قم بتحديد الطريقة المناسبة لتحديث متجر بلاي على جهازك سواء كانت من الإعدادات الخاصة بالمتجر او حتى طريقة أخرى خارجية , بعد تحديد طريقة تحديث متجر جوجل بلاي google play للموبايل يجب عليك النقر في أسفل فقرة شرح الطريقة على الرابط المتاح .

ثم بعد ذلك انقر على تنزيل متجر جوجل بلاي google play بصيغة apk , بعد ذلك احذف النسخة المتاحة لديك ثم قم بتثبيت وتشغيل النسخة الجديدة ويمكن تثبيت تحديث متجر بلاي الجديد على اندرويد بدون حذف النسخة القديمة , تعمل التحديثات الخاصة بالمتجر على جميع الأجهزة مجاناً , بعد ذلك تستطيع تنزيل التطبيقات والالعاب من القائمة المتاحة في واحداً من أفضل المتاجر الموجودة للهواتف الذكية google play .

لا يمكنني  تثبيت أو تحديث أي تطبيقات من متجر Google Play؟

بالطبع كل متجر يعمل بنظام خاص به سواء كان نظام جديد او قديم , وبالنسبة لمتجر جوجل بلاي google play يعتمد على الذكاء الاصطناعي في النسخة الأخيرة سواء في البحث أو طريقة التعامل لهواتف أندرويد .

ولكن مع ذلك قد تواجه مشاكل في أي نسخة من جوجل بلاي google play مثل مشاكل عدم تثبيت التطبيقات , ولكي تتمكن من تنزيل وتحديث التطبيقات باستمرار ومن ثم التغلب على تلك المشكلة  يجب عليك إختيار طريقة تحديث متجر بلاي المناسبة لك من قائمة الطرق التى اعددناها لك لأن المشكلة تكمن في عدم توافق الإصدار القديم مع الهاتف الذكي الخاص بك .

مميزات تحديث جوجل بلاي google play 2023

  • أخر اصدار من google play يوفر لك مميزات جديدة حيث تم إضافة بعض الأدوات التى لم تكن موجودة سابقاً .
  • تم حل كافة المشاكل على أجهزة اندرويد حيث تستطيع بعد تسجيل الدخول الإستفادة من كافة التطبيقات والالعاب المتاحة بسهولة كما تستطيع الحصول على تحديثات جميع ملفات apk المتاحة .
  • يوفر لك تفعيل خاصية التحديث التلقائي بشكل رسمي حيث لن تحتاج الى الدخول الى كل تطبيق ثم تحديثه بعد ذلك .
  • يوفر لك اخر تحديث من متجر بلاي عدد كبير من البودكاست و الملفات الصوتية لا عليك سوى اختيار أحد الملفات ثم النقر لتنزيل ما تريد .
  • حرصت شركة جوجل google على تغيير الواجهة لكي تلائم التطور الكبير الذي حدث في كافة البرامج والتطبيقات الاخرى ولكي تلائم حجم الشاشة في الموبايلات الجديدة .
  • متجر بلاي للتطبيقات يوفر لك نظام التسجيل المسبق لتحميل الالعاب التى لم تصدر بعد كما يوفر لك خصومات رائعة على عمليات شراء التطبيقات والالعاب .

طريقة تحديث متجر جوجل بلاي الرسمية 

لكي تتمكن من تحديث play store الى اخر اصدار يجب عليك تحميل تطبيق play store بصيغة apk او يمكنك تحديث جوجل بلاي بدون تحميل عن طريق إعدادات المتجر نفسه و في هذه الحالة نسميها الطريقة الرسمية وبالطبع لها خطوات يجب أن تطبقها لكي تتمكن من الحصول على اخر إصدار من الإعدادات .

خطوات تحديث play store

  • افتح تطبيق google play الموجود على هاتفك لكي تتمكن من الحصول على تحديث جوجل بلاي google play update .
  • في أعلى يسار الشاشة ستجد أيقونة الملف الشخصي اضغط عليها ستظهر لك خيارات عديدة .
  • بعد ذلك انقر على خيار الإعدادات ثم انقر على الاعدادات ثم اختر لمحة بعد ذلك ستظهر بعض الخيارات الأخرى .
  • انقر على خيار اصدار متجر play بعد النقر ستظهر لك رسالة إذا كان يجب عليك أن تحدث التطبيق .
  • أما إذا كان محدثاً سيظهر لك ما يفيد بأن متجر جوجل بلاي محدث على جوالك .

طريقة تنزيل تحديث google play الأخير

متجر جوجل بلاي google play store سوق كبير به تطبيقات مختلفة في كافة الفئات يتم إدارته بواسطة شركة قوقل , ويعمل لنظام android و يسمح لك بتحميل التطبيقات اخر إصدار بسهولة بشكل مباشر , حيث يعمل بنظام مختلف للاندرويد كما ذكرنا , وإذا كنت فشلت في تطبيق الطريقة الأولى للموبايل يجب عليك تطبيق طريقة تنزيل أحدث اصدار من المتجر الرسمي مجانا .

خطوات تنزيل متجر جوجل بلاي google play

  • لكي تتمكن من تحميل سوق التطبيقات على الهواتف الذكية انقر على الرابط المتاح في الأسفل .
  •  بعد ذلك سوف تجد إصدارات عديدة من متجر جوجل بلاي google play store انقر على اخر تحديث متاح للعام الحالي .
  •  بعد ذلك انقر على download apk و ستتمكن من الحصول على اخر تحديث من سوق التطبيقات متجر جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد .
  •  بعد تنزيل اخر إصدار لنظام الاندرويد android انقر على تثبيت لكي تتمكن من تحديث النسخة التي لديك ثم اضغط على تم بعد ذلك اضغط على فتح و حمل ما تريد من تطبيقات الأندرويد .

للتحديث انقر هنا

طريقة تحديث متجر بلاي play store للهواتف الضعيفة

لكي تتمكن من الحصول على أحدث اصدار من متجر قوقل بلاى لنظام android قديم , يجب عليك تنزيل نسخة متوافقة مع الهاتف المملوك لك , وتستطيع فعل ذلك عن طريق تطبيق تلك الخطوات .

خطوات تحديث متجر بلاي

  •  انقر على الرابط المتاح في الأسفل لكي تتمكن من الحصول على اخر اصدار من متجر جوجل بلاي google play على جوالك القديم .
  •  بعد ذلك سيتم توجهيك الى موقع apk pure و ستجد إصدارات عديدة متاحة في الموقع من متجر التطبيقات google play .
  •  قم بإختيار أفضل نسخة متوافقة معك من بلاي ستور play store ثم قم بتحميلها على هاتفك .
  •  بعد تنزيل جوجل بلاي google play بصيغة apk قم بفتحه ثم قم بتطبيق الطريقة الرسمية التى شرحناها في الأعلى و ستحصل على تحديث رسمي متكامل .
  •  يمكن فعل ذلك مع كافة التطبيقات المتاحة لديك بسهولة حيث تستطيع عمل تحديث لأي تطبيق جديد او قديم بنقرة زر .

للتحديث انقر هنا

تحميل تحديث متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

لكي تتمكن من الحصول على متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر الخاص بك يجب في البداية تحميله بصيغة apk و ذلك يتم بواسطة محاكي اندرويد , بعد تحميل جوجل بلاي google play بصيغة apk يجب عليك تطبيق تلك الخطوات لتحميل تحديثه .

خطوات تحديث متجر جوجل بلاي على اللكمبيوتر

  •  انقر على الرابط المتاح في الأسفل لكي تقوم بتحميل سوق التطبيقات بلاي ستور لنظام android المتاح في المحاكي .
  •  بعد ذلك قم بالنقر على download لكي تتمكن من تحميل تحديث المتجر الأخير ثم قم بفتح اخر إصدار المتاح لديك بصيغة apk بواسطة المحاكي .
  •  انتظر حتى يتم الانتهاء من تثبيت متجر google play ثم اضغط على تم بعد الانتهاء من تحديث google play .
  •  الآن ستتمكن من تحميل جميع التطبيقات المتاحة في متجر بلاي play store بنقرة زر على المحاكي المتاح لديك سواء كان بلوستاكس أو غيره من محاكيات الأندرويد .

للتحديث انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم طرق تحديث متجر بلاي , تستطيع اختيار طريقة تحديث متجر google play المناسبة لك ثم بعد ذلك يجب عليك تطبيقها لكي تحصل على اخر تحديث على الهواتف الذكية , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

Visited 1 times, 1 visit(s) today