طرق انشاء حساب جيميل للمبتدئين خطوة بخطوة بدون رقم هاتف 2023

You are currently viewing طرق انشاء حساب جيميل للمبتدئين خطوة بخطوة بدون رقم هاتف 2023

سنتحدث اليوم عن طرق انشاء حساب جيميل , وبالطبع خدمة gmail من أهم الخدمات التى تقدمها شركة جوجل , حيث تستطيع بواسطة حساب جيميل الخاص بك التسجيل في جميع المواقع على الإنترنت كما تستطيع استخدام تطبيق جيميل على الهاتف في إرسال و استقبال الرسائل , وبالطبع هو أمر هام للغاية يمكنك من استخدام متجر جوجل بلاي google play .

وبالطبع كل تلك الاستخدامات تحتم عليك معرفة طريقة انشاء حساب جيميل جديد من خلالنا , حيث جلبنا لك أكثر من طريقة تسمح لك بإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف كما جلبنا لك طريقة عمل حساب باستخدام رقم الهاتف وطريقة تسجيل الدخول بواسطة الحاسوب و الجوال الخاص بك , لا عليك سوى إكمال المقال لكي تتمكن من التعرف على كيفية انشاء ايميل جيميل gmail .

طريقة انشاء حساب جيميل 2023

بالطبع تستطيع إمتلاك العديد من الحسابات في وقت واحد كما تستطيع التسجيل بها في التطبيق بدون مشاكل على هاتفك , ويساعدك هذا الأمر في انشاء أكثر من حساب في مواقع الربح او المواقع التى تقدم خدمات مفيدة لذلك خدمة جيميل رائعة بكل المقاييس .

وبالطبع تستطيع استخدام حسابك في جيميل على الكمبيوتر الخاص بك كما تستطيع تنفيذ خطوات تسجيل حساب جيميل جديد على الجوال , حيث أن الخطوات سهلة للغاية وبالطبع بعد التسجيل ستحصل على أفضل خدمة مع ميزات رائعة .

ومن الخدمات التي ستتمكن من الحصول عليها فور إنشاء حساب جيميل gmail خدمة جوجل درايف للتخزين السحابي , كما ستتمكن من الحصول على خدمة جوجل للترجمة بالإضافة الى ذلك خدمات شبيهة لمايكروسوفت اوفيس والعديد من الخدمات الأخرى ستحصل عليها فور انشاء حساب جيميل gmail , ولذلك يجب عليك تنفيذ الخطوات بدون ترك أي خطوة لكي تتمكن من العمل بشكل صحيح .

كيف يتم انشاء حساب جيميل جديد؟

بعد أن ذكرنا مميزات عديدة ستتمكن من الحصول عليها باستخدام حساب جيميل حان وقت معرفة الطرق الرئيسية  التى تستطيع استخدامها في إنشاء حساب جيميل , في البداية تستطيع إستخدام الطريقة الخاصة من شركة google في انشاء الحساب عن طريق الموقع الخاص بهم .

كما تستطيع إنشاء حساب gmail بإستخدام تطبيق gmail المتاح على المتجر بالإضافة الى ذلك تستطيع إنشاء حساب جيميل جديد بدون رقم هاتف عن طريق تطبيق يوتيوب , وبالطبع تستطيع إنشاء حساب جوجل من المتصفح في الموبايل او الحاسوب الخاص بك , بالإضافة الى ذلك توجد طرق أخرى عديدة سنتعرف عليها سوياً .

كيف يمكن حذف حساب جوجل؟

قد يكون لديك عنوان بريد قديم وتريد حذفه لكي تحميه من السرقة ولكي تقوم بإستخدام الرقم المسجل به في إنشاء حساب جيميل جديد ولذلك جلبنا لك طريقة حذف البريد من الهاتف و الخطوات كالاتي :-

  •  افتح الاعدادات في جهازك ثم قم بالضغط على حسابات و كلمات المرور ثم قم بإختيار حساب الجيميل الذي تريده .
  •  بعد ذلك ادخل على صفحة المستخدمون و الحسابات و بعد ذلك ستجد حساب المستخدم الذي تريده انقر عليه .
  •  بعد النقر عليه اضغط على الثلاث نقاط الموجودين في الأعلى ثم انقر على ازالة والان سيتم حذف الحساب الإلكتروني الخاص بك نهائيا من الهاتف .

معلومات عن  حساب جيميل 

قبل أن نتطرق الى الحديث عن طرق إنشاء حساب جيميل يجب في البداية عليك ان تعرف ان خدمة جيميل تم إطلاقها في عام 2004 ومنذ انطلاقها تعمل بشكل مجاني وبالطبع يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم وتستطيع الاستفادة من تلك المميزات التى تقدمها لك هذه الخدمة فور إنشاء حساب جيميل gmail .

مميزات إنشاء حساب جيميل جديد

  •  بعد إنشاء حساب جيميل gmail ستتمكن من الحصول على خدمات عديدة منها خدمة الترجمة و خدمة الجداول و خدمة جوجل درايف بالإضافة الى بعض الخدمات الأخرى .
  •  بعد إنشاء حساب gmail بالطريقة المتبعة من google ستتمكن من عمل موقع على بلوجر بشكل مجاني بدون دفع رسوم كما ستتمكن من انشاء حساب جوجل ادسنس بسهولة .
  •  تستطيع عمل حسابات gmail كثيرة بدون رقم هاتف كما يمكنك تسجيل أكثر من حساب Google في نفس الوقت .
  •  يمكنك تسجيل الدخول بواسطة حساب من الكمبيوتر كما يمكن فعل ذلك من الجوال وبالطبع تستطيع امتلاك أكثر من حساب تجاري في نفس الوقت .
  •  تستطيع تسجيل حسابات مختلفة بواسطة حساب جيميل واحد في مواقع عديدة بطريقة مشهورة وسهلة .
  •   سوف تتمكن الحصول على حسابك التجاري بعد الاشتراك في خدمة جيميل gmail ومن ثم الإعلان عن المنتجات بمجرد التسجيل .
  •  بواسطة الحساب الرسمي الخاص بك ستحصل على خدمات عديدة و خصومات رهيبة بطريقة سهلة في أكبر المواقع في العالم .

طريقة انشاء حساب جيميل للمبتدئين خطوة بخطوة

الطريقة الأولى التى معنا بسيطة للغاية و تنصح بها شركة google حيث تستطيع باستخدامها إنشاء أكثر من حساب جيميل gmail بسهولة بدون أن تكون محترفاً كما تستطيع إنشاء حساب جيميل إلكتروني جديد بدون رقم هاتف وهي بالطبع معتمدة من شركة جوجل google .

خطوات إنشاء حساب جيميل للمبتدئين

  •  لكي تتمكن من انشاء حساب جيميل يجب عليك في البداية النقر على رابط التسجيل المتاح في الأسفل .
  •  بعد ذلك انقر على تسجيل حساب جديد بعد ذلك ستجد العديد من الخانات فارغة يجب عليك كتابة اسم المستخدم الأول و اسمك الثاني و اسم العائلة .
  •  بعد ذلك يجب عليك اختيار عنوان للبريد الإلكتروني في خيار التسجيل الثاني وبعد ذلك أدخل العنوان الخاص بك ولا تنسي إضافة رقم الجوال و إدخال كافة البيانات المطلوبة .
  •  بعد إدخال كافة البيانات في متصفح الجوال او حتى الكمبيوتر انقر على التالي و من ثم ستتمكن من إنشاء بريد جوجل gmail بالطريقة الرسمية من google .

للدخول الى موقع التسجيل انقر هنا

طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

بالطبع أنت تريد انشاء بريد جوجل بدون الحاجة الى الدخول بواسطة رقم هاتف ولكي تتمكن من عمل بريد ومن ثم تسجيل الدخول بدون إستخدام رقم هاتف , يمكنك القيام بذلك بأكثر من طريقة حيث يمكنك انشاء gmail من التطبيق على هاتفك أو حتى إستخدام ثغرات أخرى عديدة .

طريقة انشاء gmail بدون هاتف خطوة بخطوة

  •  لكي تتمكن من إنشاء بريد gmail جديد يجب عليك تحميل تطبيق يوتيوب لكي تتمكن من الاستفادة من الطريقة .
  •  بعد ذلك قم بتشغيل اي فيديو بدون تسجيل الحساب الخاص بك بعد ذلك قم بالنقر على اشتراك في أي قناة .
  •  سيتم توجيهك الى صفحة تسجيل الدخول انقر على تسجيل حساب جديد بعد ذلك سيتم توجيهك الى صفحة عمل بريد gmail .
  •  الان ستتمكن من انشاء حسابك عن طريق وضع الأسم الأول و اسم العائلة و اسم المستخدم و ملء جميع الخانات .

طريقة انشاء gmail من الهاتف

بعد أن تم شرح الطرق الصحيحة للتسجيل في خدمة gmail , حان موعد إستعراض الطريقة الثالثة والتي يمكن استخدامها على أي جهاز بكل سهولة وهي من أفضل الطرق الشخصية المعروفة للتسجيل والحصول على حساب في gmail , وبالطبع هذه الطريقة تعتمد على تطبيق gmail الرسمي من شركة جوجل google , حيث يجب عليك إستخدامه و تحميله لكي تنفذ واحدة من اسهل الطرق .

خطوات انشاء gmail من الجوال

  •  في البداية يجب عليك النقر في الأسفل لكي تتمكن من تحميل و تثبيت تطبيق جيميل الرسمي من شركة google على الأندرويد من المتجر الرسمي .
  •  بعد النقر انتظر حتى أن يتم تثبيت التطبيق و بعد ذلك قم بفتح التطبيق ومن ثم النقر على كلمة إنشاء حساب جيميل جديد أو إضافة حساب .
  •  الخطوة التالية هي ملء الخانات و تستطيع قراءة الخطوات في الأعلى لكي تتمكن من إدخال المعلومات التى تكون عبارة عن الاسم و العنوان و اسم المستخدم .
  •  بعد التسجيل سيتم إضافة الحساب الى التطبيق و ستتمكن من إستقبال و ارسال الرسائل بسهولة .

نصائح بعد إنشاء حساب جيميل

بعد أن قمنا بشرح طرق انشاء حساب جوجل 2023 يجب عليك تأمين الحساب من جميع الجوانب حتى لا تكون عرضة للاختراق و كما نعلم أن كافة الصور و الرسائل يتم عمل لها نسخ احتياطي على جيميل لذلك يجب حماية الحساب وذلك عن طريق الآتي :-

  •  يجب عليك تفعيل ميزة التحقق بخطوتين لكي لا يتم التسجيل من أي هاتف آخر سوى هاتفك او جهازك الذي تستخدمه .
  •  بعد أن قمت بخطوات التحقق بخطوتين يجب أن تحفظ الحساب و كلمة المرور في ملف سري لديك لكي لا تنساه .
  •  حاول أن لا تدخل على بعض المواقع الغير امنة و تجنب تحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم طرق إنشاء حساب جيميل 2023 , تستطيع تنفيذ الطريقة المناسبة لك , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

Visited 2 times, 1 visit(s) today