جيفري ابستين

You are currently viewing جيفري ابستين

Jeffrey Epstein من هو جيفري ابستين

كان ممولًا أمريكيًا ومرتكب جريمة جنسية. ولد في 20 يناير 1953 في بروكلين، مدينة نيويورك. بدأ إبستاين حياته المهنية بالتدريس في مدرسة دالتون على الرغم من عدم حصوله على شهادة جامعية. وبعد فصله من المدرسة، دخل قطاع البنوك والتمويل، حيث عمل في شركة Bear Stearns في أدوار مختلفة قبل أن يبدأ شركته الخاصة.

طور إبستاين دائرة اجتماعية من النخبة وقام بشراء العديد من النساء والأطفال الذين اعتدى عليهم هو ورفاقه جنسيًا. في عام 2005، بدأت الشرطة في بالم بيتش، فلوريدا، التحقيق مع إبستاين بعد أن أبلغ أحد الوالدين أنه اعتدى جنسيًا على ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا. حدد المسؤولون الفيدراليون هوية ستة وثلاثين فتاة، بعضهن لا تتجاوز أعمارهن 14 عامًا، زُعم أن إبستاين اعتدى عليهن جنسيًا. اعترف إبستاين بالذنب وأدانته محكمة ولاية فلوريدا في عام 2008 بتهمة تدبير طفل لأغراض الدعارة والاستدراج للعهر. تمت إدانته بهاتين الجريمتين فقط كجزء من صفقة الإقرار بالذنب المثيرة للجدل، وقضى ما يقرب من ثلاثة عشر شهرًا في الحجز ولكن مع إطلاق سراح عمل مكثف. تم القبض على إبستين مرة أخرى في 6 يوليو 2019[1] بتهم فيدرالية تتعلق بالاتجار الجنسي بالقاصرين في فلوريدا ونيويورك.

توفي في زنزانته في 10 أغسطس 2019¹. وقرر الطبيب الشرعي أن وفاته كانت انتحارًا شنقًا. اعترض محامو إبستاين على الحكم، وكانت هناك شكوك عامة كبيرة حول السبب الحقيقي لوفاته، مما أدى إلى ظهور العديد من نظريات المؤامرة.

 

 

 

 

المراجع : 

1 – Jeffrey Epstein American financier www.britannica.combiography Jeffrey-Epstein

Visited 1 times, 1 visit(s) today