أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة 2023

You are currently viewing أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة 2023

قد تلجأ الى البحث عن استرجاع الصور المحذوفة عند مسح بعض الصور عن طريق الخطأ أو حتى عند عمل استعادة ضبط مصنع بدون أن تحفظ الصور الخاصة بك , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة 2023 , حيث حرصنا على إعداد قائمة بها أكثر من تطبيق مميز يعمل على إعادة الملفات المحذوفة الى الهاتف الاندرويد .

وعلى الرغم من عدم فاعلية بعض البرامج في هذا المجال إلا أننا حرصنا على جلب أكثر من برنامج متميز يعيد صورك المحذوفة عن طريق الخطأ والفيديوهات الى أي جهاز تريده , وبالطبع يمكنك تحميل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة مجانا على أي هاتف حيث أنها متوفرة للجميع .

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة على جميع الهواتف الذكية

كما ذكرنا جلبنا لك أكثر من تطبيق مميز لاسترجاع أي صور قمت بحذفها عن طريق الخطأ او حتى أثناء عملية إستعادة ضبط المصنع او حتى بعد الفورمات , بالطبع تمثل لنا الصور قيمة كبيرة حيث أنها لحظات نأخذها من الزمن مع الأحباب .

وبالطبع توجد أكثر من طريقة لإسترجاع الصور بسهولة للاندرويد , و أبرز طريقة هى الاعتماد على تطبيقات استعادة الصور المحذوفة , بالطبع سوف نتعرف على أكثر من تطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي في الاسترجاع , بالإضافة الى ذلك توجد تطبيقات تستطيع تثبيتها على هاتفك تعمل على استعادة الصور المفقودة إلى أي مجلد تريده سواء كان في البطاقة الداخلية أو البطاقة الخارجية .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة على الهاتف يوفر لك طرق عديدة و متنوعة في استعادة المحذوفات على الأندرويد android , تستطيع اختيار طريقة الاستعادة من سلة المهملات المناسبة لك , كما تستطيع اختيار التطبيق المناسب لك من بين القائمة , في النهاية ننصحك بمتابعة المقال لكي تتمكن من استرجاع الصور المحذوفة بدون مشاكل .

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة نهائيا؟

بالطبع يمكن فعل ذلك على أندرويد بكل سهولة , حيث تستطيع إعادة الصور المحذوفة الى الذاكرة بنقرة زر بعد استخدام أي تطبيق من التطبيقات الرائعة المتاحة معنا في القائمة , تلك التطبيقات تقوم بأكثر من مهمة حيث أنها تقوم بعمل نسخة احتياطية للصور القديمة و الجديدة في المكتبة الخاصة بك .

تستطيع استخدام تلك الأدوات لاستعادة الفيديوهات وذلك عن طريق تنفيذ خطوات بسيطة في البرنامج المستخدم , تطبيقات استعادة الملفات على الهاتف تعمل بكفاءة حتى على الإصدارات القديمة من الاندرويد نظام التشغيل الأشهر , كما أن أكثر من برنامج يناسب الايفون ويعمل بمثالية لاسترجاع أي صور تم حذفها من الذاكرة .

ما هو التطبيق الذي يسترجع الصور؟

يوجد أكثر من برنامج يعمل على استرجاع الملفات وبالطبع يعتبر تطبيق iMyFone D-Back من افضل تطبيقات استرجاع الملفات المفقودة بعد الفورمات , بالإضافة الى ذلك يعد تطبيق diskdigger recovery من أقوى تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة في العام الحالي حيث يوفر لك أكثر من اداة قوية تساعدك بعد حذف الصور .

بالإضافة الى تلك البرامج التى تم ذكرها يوجد برنامج اخر عملاق في استعادة الصور المحذوفة وهو Tasty Photo Recovery الذي يعمل بطريقة احترافية على الجوال الخاص بك و يقوم بإسترجاع أي صور محذوفة للأندرويد في ثوان باستخدام تقنيات متطورة , ومع كل تلك الأدوات توجد برامج أخرى رائعة سوف نشاركها معك .

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة DigDeep Recovery Deleted Photo

برنامج مهم في استعادة الملفات المحذوفة على الهاتف , يوفر لك عدد كبير من الأدوات الرائعة , ولذلك يمكن الاعتماد عليه في الكثير من المهام حيث يعد من أفضل تطبيقات استرداد الصور المحذوفة الى ذاكرة الجوال .

مميزات تطبيق استرجاع الصور المحذوفة digdeep

  • الأمر المذهل في التطبيق قدرته على استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون مشكلة حيث تستطيع فعل ذلك الأمر بنقرة زر .
  • برنامج استرجاع الصور المحذوفة يعمل بدون روت على الهاتف ولذلك هو مناسب لاسترجاع اي صور قمت بحذفها عن طريق الخطأ على الاندرويد android .
  • تستطيع تحميل أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة بنقرة زر عن طريق النقر على إسم التطبيق وسوف يتم توجيهك الى الرابط بشكل مباشر .
  • إذا فقدت بيانات واردت استردادها واستعادتها الى بطاقة sd خارجية أو حتى وحدة التخزين الداخلية تستطيع فعل ذلك بواسطة تطبيق استرجاع الصور المحذوفة digdeep.
  • بالطبع هو صالح لنظام أندرويد ويعد من أقوى برامج استرجاع الصور ويمكنك بواسطته إسترجاع أي ملفات أخرى تم حذفها على الهاتف سواء صور او فيديوهات .
  • برنامج متكامل في مجال استعادة الملفات بعد الفورمات سواء الصور والفيديوهات او الملفات الأخرى , تستطيع استخدامه بشكل مجاني 100% .
  • الاسترداد به غير مقيد كما أنه يتميز بوجود واجهة سهلة للتعامل , وبالطبع تستطيع تشغيل برنامج استعادة الصور المحذوفة على اي جوال لديك .

عيوب برنامج استرجاع الصور المحذوفة digdeep

  • قد تواجه صعوبة أحيانا في تنزيل الصور التى تم استردادها , وذلك يرجع الى أسباب عديدة ولكن من المتوقع إصلاح المشكلة في التحديث القادمة .
  • على الرغم من كونه تطبيق رائع لاسترجاع الصور ومن أقوي تطبيقات استعادة الصور إلا أنه لا يساعدك بشكل كامل في العثور على الصور التى تم حذفها منذ مدة طويلة .

تطبيق Photo Recovery App, Deleted

أفضل برنامج يمكنك الاعتماد عليه بعد حذف صورك على الاندرويد android , حيث أنه متاح مع مميزات عديدة ويعمل على أي جهاز في الوقت الحالي , وبالطبع يوفر لك جميع الأدوات القوية في استرداد الملفات من سلة المحذوفات الى هاتفك .

ميزات تطبيق Photo Recovery App, Deleted

  • برنامج متكامل يعمل بسهولة شديدة على أي هاتف وهو مناسب للاندرويد و الأيفون .
  • تستطيع عمل استعادة للصور والملفات المحذوفة من المهملات بعد إعادة ضبط المصنع , حيث يوفر لك أكثر من طريقة في استرجاع صور الهاتف المحذوفة لذلك هو مميز للغاية .

تطبيق File Recovery & Photo Recovery

طرق عديدة يوفرها لك هذا العملاق في مجال استرجاع الصور المحذوفة , حيث يعتبر من أقوى برامج استعادة الصور والمستندات ومقاطع الفيديو المجانية , وبالطبع هو من أسهل الأدوات التي تعمل على البحث عن الصور و استرجاعها في حالة حذفها بالخطأ .

مزايا برنامج File Recovery & Photo Recovery

  • هو من أسرع تطبيقات استعادة الصور المحذوفة التى تعمل بنظام ذكي جدا و فعال حيث من الصعب أن لا يعجبك هذا البرنامج المتميز .
  • تستطيع استعادة صورك والملفات والفيديوهات الخاصة بك بعد الفورمات الى أي جهاز وتستطيع تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة مجانًا .

تطبيق Deleted Photo Recovery App لاسترجاع الملفات

هل تبحث عن أفضل برنامج تستخدمه بعد حذف الملفات ؟ بالطبع انت تفعل ذلك الان ولذلك الأمر جلبنا لك برنامج متكامل على الاندرويد android , تستطيع الاعتماد عليه في مهمات عديدة , حيث أنه يوفر لك أدوات رائعة تستطيع استخدامها في استعادة البيانات المحذوفة بدون فقدان أي شيء منها .

مميزات Deleted Photo Recovery App

  • إذا كنت تريد استرجاع الفيديوهات والصور المحذوفة بدون تعب تستطيع الاعتماد على هذا العملاق الذي يوفر لك واجهة تحكم قوية في الإعدادات .
  • يعد أحد أفضل تطبيقات استعادة الفيديوهات والصور وتستطيع استخدامه على جهازك في أي وقت ولا يضع على ما يسترده  علامة مائية لذلك هو برنامج مميز جداً .

أداة Recover Deleted Photos App

بالطبع أنت تسأل عن كيفية استعادة الصور المحذوفة نهائيا ؟ وتكمن الإجابة ببساطة في استخدام هذا العملاق الذي يوفر لك أكثر من طريقة مبهرة لاسترجاع ما تريد الى الهاتف , افتح البرنامج وانقر على recovery وقم بتنفيذ بعض الخطوات وستتمكن من استرجاع ما تريد بواسطة عديد الطرق .

مميزات  أداة  استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف  Photos App

  • برنامج Photos App رائع و متكامل يساعدك في استرجاع الصور المحذوفة , كما يقضي على مشكلة حذف صور الجوال بالخطأ .
  • تستطيع استعادة الملفات من جوجل درايف google drive بسهولة عن طريق هذا العملاق الذي يستخدمه البعض في عمل نسخاً احتياطيًا للصور على اندرويد .

تطبيق File Recovery – Restore Files

في الوقت الحالي أصبحت كافة الاجهزة الذكية تحتوى على كاميرات خلفية و أمامية فائقة الجودة , ولذلك من السهل التقاط صور كثيرة , ولكن في بعض الأحيان قد تحدث بعض المشاكل التي تؤدي الى اللجوء الى الفورمات على الاندرويد بالإضافة الى ذلك قد يتم حذف الملفات عن طريق الخطأ , ولذلك جلبنا لكم أقوى تطبيق في مجال استرجاع الصور و الملفات المحذوفة من الهاتف .

مميزات برنامج  File Recovery – Restore Files

  • تستطيع تحميل أداة استرجاع صورك والملفات والفيديوهات على أي جهاز بنقرة زر واحدة .
  • يعد من أحدث تطبيقات إسترجاع الصور المحذوفة ,وعلى الرغم من حداثته إلا أنه يعمل بكفاءة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل تطبيقات إسترجاع الصور المحذوفة 2023 , تستطيع اختيار أي تطبيق يناسبك لإسترجاع الصور المحذوفة  , في النهاية نسألكم الدعاء لنا .

Visited 1 times, 1 visit(s) today