افضل العاب اندرويد بدون نت لعام 2024

You are currently viewing افضل العاب اندرويد بدون نت لعام 2024
افضل العاب اندرويد بدون نت لعام 2024

وبالطبع تعد الالعاب وسيلة هام للترفيه, كما أنها تساهم في تنمية المهارات المختلفة لدى الطفل, وتستطيع الاعتماد عليها في قضاء وقت ممتع أثناء العطلات كما أنك تستطيع لعبها من أي مكان و في أي وقت بدون الحاجة الى الإتصال بشبكة الانترنت, لا عليك سوى المتابعة للتعرف على أفضل ألعاب متاحة للاندرويد لعام 2024 .

افضل العاب الاندرويد بدون انترنت لسنة 2024

ألعاب الفيديو أصبحت جزءاً من حياتنا اليومية, حيث يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم للتسلية وقضاء أوقات الفراغ, وبالطبع تلك الألعاب تطورت بشكل مذهل في السنوات الأخيرة, وذلك بسبب تطور التكنولوجيا و ظهور تقنيات جديدة, كما أن انخفاض أسعار الهواتف و ظهور الهواتف الذكية من الأسباب التي أدت لانتشار العاب الفيديو .

ولذلك جلبنا لك أكثر من لعبة تستطيع لعبها اوف لاين بدون الحاجة الى وجود اتصال بالإنترنت, حيث تستطيع تشغيلها بنقرة زر واحدة من أي مكان في العالم, لا عليك سوى تحميل اللعبة التى ترضي شغفك وبعد ذلك تثبيتها ومن ثم تصبح جاهزة للاستخدام . ومن ضمن الالعاب التى سوف نتطرق للحديث عنها لعبة  the chase hit and run التى تعد من أفضل ألعاب متاحة للأندرويد بدون نت في الوقت الحالي, بالإضافة الى ذلك سنتطرق الى الحديث عن لعبة المغامرات الشيقة  Ultimate Sackboy, كما أننا سوف نتحدث عن أكثر من لعبة أخرى ممتعة للغاية وتعمل بدون نت, لا عليك سوى المتابعة حتى النهاية .

ما هي افضل لعبه في العالم بدون نت؟

متجر جوجل بلاي google play يضم الاف الالعاب التى تتنوع وتختلف حسب الفئات المعروفة المنتمية لها سواء الاكشن والقتال او الرياضة او الفئات الأخرى, وبالطبع من ضمن عدد العاب الاندرويد الكبير المتاح في المتجر, لا يمكننا الجزم والإشارة الى لعبة واحدة على أنها افضل لعبة أندرويد بدون نت في العالم .

وذلك بسبب اختلاف التفضيلات من شخص لأخر, ولكن دعني أخبرك على ألعاب اندرويد مميزة تستطيع تحميلها برابط مباشر وتعمل بدون نت, وتعد لعبة  Runner: Alto’s Odyssey من ضمن افضل العاب خفيفة متاحة للموبايل بحجم مناسب حاليا .

بالإضافة الى ذلك  تعد لعبة  Subway Surfers من ضمن أكثر الالعاب تحميلاً في العالم وذلك بفضل احتوائها على العديد من المميزات الرائعة, إضافة الى ذلك توجد لعبة رائعة من الالعاب الجديدة التى تعمل اوفلاين وهي noblemen وسوف نتطرق للحديث عنها باستفاضة في الفقرات القادمة .

كيف احمل العاب بدون نت ؟

لكي تتمكن من تنزيل الالعاب التى معنا في القائمة بدون الحاجة الى أي برنامج تحميل يجب عليك إتباع الخطوات التالية وتطبيقها :-

    •  في البداية يجب عليك قراءة فقرات جميع العاب الاندرويد التى معنا لكي تختار لعبة مناسبة تعمل أوفلاين .

    •  بعد اختيار اللعبة المناسبة لك, لا عليك سوى النقر على اسم اللعبة لكي يتم توجيهك الى متجر تحميل العاب الاندرويد android .

    • لا عليك بعد ذلك سوى النقر على كلمة تثبيت ومن ثم الانتظار حتى يتم الانتهاء من تنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك .

    •  يمكنك قراءة وصف لعبة الاندرويد المختارة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حولها .

1- لعبة the chase hit and run

إذا كنت تبحث عن العاب اندرويد بدون نت ممتعة ومسلية ويمكنك قضاء وقت كبير في لعبها, إليك هذه اللعبة الرائعة التى لها العديد من المميزات والتى تضم عدد كبير من المستويات الشيقة التى تجعلك لن تخرج من اللعبة وتستمر في لعبها وقت كبير بدون ملل . وهي لعبة خليجية تعتمد على نظام العالم المفتوح, يجب عليك أن تبدأ من نقطة الصفر حتى الثراء وذلك عن طريق تنفيذ المهام المختلفة التى تأتي لك أثناء اللعب, وهي من افضل العاب اندرويد متاحة بدون نت في الوقت الحالي, وتستطيع اللعب بشخصيات مختلفة بعد تخطي مجموعة من المهمات .

مميزات ومواصفات لعبة المطاردة :مغامرات عامر

    • تستطيع تحميل اللعبة للاندرويد بحجم 225 ميجا بايت فقط, وتستطيع تثبيتها على الهواتف التىتدعم اصدار اندرويد 8 فيما فوق .

    • من أفضل العاب الاندرويد في فئة المغامرة وذلك بسبب وجود جرافيك مميز فيها ووجود مهمات عديدة, كما أنها تعمل بدون انترنت اوف لاين بشكل كامل .

    •  توفر للمستخدمين مزيج رائع من ألعاب الجوالات مجانا, وذلك لأنها تجمع بين العاب المطاردة و سباق السيارات و العاب العالم المفتوح للأندرويد .

    •  التحكم في لعبة المطاردة سهل للغاية وسلس, وذلك لأنها توفر لك خيارات متنوعة للتحكم, وتتيح لك عدد كبير من الشخصيات الرائعة .

    •  تعد من افضل 10 العاب متاحة تستطيع تثبيتها على أجهزة اندرويد دون الحاجة الى وجود شبكة انترنت, وتحتوي على عدد كبير من المميزات ستكتشفها فور تنزيلها .

2- لعبة Demolition Derby 2

لعبة سيارات رائعة تضم أطوار مختلفة وتم تحميلها أكثر من 50 مليون على متجر العاب الاندرويد google play, وتستطيع تحميل اللعبة ولعبها بدون نت كما تتيح لك طور اللعب اونلاين للاندرويد, وبالطبع هي من أفضل العاب اندرويد متاحة في فئة السيارات في الوقت الحالي .

واللعبة عبارة عن حلبة مصارعة سيارات يجب عليك حماية السيارة الخاصة بك من التكسير وفي نفس الوقت تكسير السيارات الأخرى في الحلبة لكي تفوز وتتمكن من شراء سيارات أقوى, كما تستطيع لعب طور المطاردة في اللعبة وهو من افضل اطوار العاب السيارات, وفيه تحرص على الهروب من سيارة الشرطة باستخدام المهارات المختلفة, كما يتوفر فيها طور سباق سيارات في شكله المعروف, وحجم اللعبة 160 ميجا وتستطيع تنزيلها على الهواتف التى تدعم إصدار اندرويد 4.4 فيما فوق .

3- لعبة Mad Out 2

ألعاب العالم المفتوح على الهاتف مميزة و يعشقها الكثير من الأشخاص, ولكن معظمها يحتاج الى انترنت للعمل, ولكن بعد تحميل هذه اللعبة الرائعة لن تحتاج الى العاب أخرى, وذلك لأنها تشبه الى حد كبير لعبة gta الغنية عن التعريف .

مميزات ومواصفات لعبة mad out 2

    •  حجم اللعبة 1 جيجا وتستطيع تنزيلها على هاتفك إذا كان يدعم أندرويد 5 فيما فوق, وتستطيع لعبها offline و online .

    •  اللعبة تعمل مجانا وتتيح للمستخدم خيارات للتحكم سهلة وبسيطة, كما أنها تتيح أطوار عديدة للعب كما هو الحال في لعبة جاتا .

    •  جرافيك اللعبة مميزة وتعد من أفضل العاب متاحة للاندرويد بحجم صغير وتعمل بدون نت بسلاسة على الجوالات الضعيفة .

4- لعبة اكشن للأندرويد Warhammer 

لعبة اكشن رائعة تستطيع لعبها اوف لاين بدون مشاكل, وتستطيع تنزيل اللعبة مجانا, وهي عبارة عن لعبة حرب روبوتات, تتقمص شخصية روبوت فيها ويجب عليك القضاء على الاعداء عن طريق تنفيذ المهمات المتاحة لك .

وتستطيع بعد تخطى عدد من المهمات تطوير أسلحتك وإعداد جيش للقتال ضد الأعداء الذين دمروا الامبراطورية الخاصة بك في الماضي, وهي لعبة مسلية وممتعة وحجمها لا يتخطى 80 ميجا على الرغم من الجرافيك القوي, وتعمل على اندرويد 7 فيما فوق بدون مشاكل وهي من الالعاب التى تستحق التثبيت على جوالك .

5- لعبة noblemen

إذا كنت تحب الالعاب الإستراتيجية للأندرويد وتبحث عن لعبة استراتيجية تعمل بدون نت وتمنحك تجربة خيالية للعب, إليك هذه اللعبة المتكاملة من جميع الجوانب والتى تدور في فترة من الزمن الماضي, حيث يجب عليك أن تقود جيشك لمحاربة اعدائك والقضاء عليهم لاستعادة مقعد الحكم .

مزايا مواصفات لعبة Noblemen: 1896

    •  هي لعبة أندرويد ممتعة حجمها 500 ميجا تستطيع تثبيتها على الموبايلات الضعيفة التى تدعم إصدار اندرويد 5 فيما فوق .

    •  تتيح لك مهمات رائعة ومختلفة وتستطيع أثناء اللعب تطوير أسلحتك و تطوير مهارات الجنود المتاحين تحت قيادتك, كما يجب عليك وضع خطط حربية للنصر .

    •  اللعبة من العاب الاندرويد الشيقة التى تستحق التثبيت على جوالك, وتعمل بكفاءة ولا تحتاج الى مواصفات قوية للعمل .

6- لعبة Ultimate Sackboy

إذا كنت تحب لعبة صب واي الشهيرة ولكن تمل بسبب عدم وجود مهمات, لا عليك سوى تحميل هذه اللعبة التى تشبه لعبة subway بشكل كبير ولكن مع مميزات أكثر و جرافيك أقوى .

وهي لعبة حجمها لا يتخطى 120 ميجا, نفس فكرة لعبة صب واي ولكن مع تواجد مهمات يجب عليك تخطيها لكي تتمكن من فتح شخصيات مختلفة, وبالطبع هي من افضل العاب اندرويد متاحة لسنة 2024, وتستطيع تثبيتها من المتجر بشكل مجاني, ولا تحتاج الى هاتف قوي للعب .

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل العاب اندرويد بدون نت لعام 2024, تستطيع اختيار اللعبة التى تناسب ذوقك وبعد ذلك تستطيع تثبيتها من خلال النقر على اسم اللعبة, وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

Visited 1 times, 1 visit(s) today