العمل من المنزل من في المبيعات

You are currently viewing العمل من المنزل من في المبيعات
العمل في المنزل , معلومات

بعض الناس هم البادئين في وظائف المبيعات ، وهم أنجح من يعمل في المنزل. يخلق العمل في المنزل في المبيعات بعض الخيارات المهنية الممكنة في المبيعات.

توقعات صناعة العمل في المنزل

تقطع المبيعات في كل قطاع وصناعة. يمكننا أن نرى أهمية النظرة المستقبلية للمبيعات كمهنة لأي فرد. قد تختلف توقعات المبيعات في مختلف القطاعات ، والعمل من المنزل في المبيعات له أهمية كبيرة بسبب أحدث التقنيات.
أدى العدد المتزايد من مراكز الاتصال بالمنزل إلى تحسين مهارات خدمة العملاء. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء عملية بيع مباشرة من خلال مواقع الإنترنت عبر الإنترنت. يمكن للناس زيادة مبيعات الشركات من خلال المؤتمرات عن بعد وغيرها من التقنيات.

أنواع فرص مبيعات العمل في المنزل

هناك أنواع مختلفة من العمل في مبيعات المنازل ، مثل الحفلات المنزلية أو البيع المباشر. لوحظ أن العديد من الأمهات يزيدن دخلهن من خلال بيع منتجاتهن مثل Avon أو Arbonne. إذا كان لدى أي شخص موهبة المبيعات ويرغب في زيادة الإيرادات ، فلا يجب عليه التركيز على نوع واحد من المبيعات. فيما يلي بعض أنواع بيع العمل في المنزل.

1- مبيعات مباشرة:

تعتبر المبيعات المباشرة من الأعمال المنزلية ، وتشمل مبيعات الحفلات المنزلية. يمكنك الاتصال ببعض الأصدقاء لتسويقهم بمنتجات جديدة. إذا كنت ترغب في زيادة مبيعاتك المباشرة ، فيجب أن تكون لديك فكرة عن مصطلحات البيع المباشر.

2- مبيعات خارجية

البيع في الهواء الطلق هو طريقة البيع وجهاً لوجه ، وقد يكون منزلك هو قاعدة عملياتك ، ويمكنك السفر للخارج. يتطلب بعض مندوبي المبيعات ذوي الخبرة. في المبيعات الخارجية ، جوهر العملية هو اسمك وحسن نيتك. إذا كانت لديك سمعة طيبة في هذه الصناعة المعينة ، فيمكنك كسب مبيعاتك وزيادة إيراداتك. قد لا تكون مناسبة للأمهات.

3- العقارات

يمكنك بدء مهنة العقارات من خلال الحصول على ترخيص فقط وبدء دخلك. يتطلب بعض الخبرة لإنشاء شبكة. يعمل العديد من الوكلاء من مكاتبهم في المنزل. إذا كنت تعرف مجال العقارات ، فيمكنك كسب الكثير من المال عن طريق إقناع الناس بشراء العقارات. إنها أسهل طريقة للبيع في المنزل. ليست هناك حاجة لقوى عاملة جديدة.

البحث عن عمل في المنزل في المبيعات

إذا وجدت العمل في المنزل في المبيعات ، فسيكون ذلك ممكنًا فقط إذا كان لديك خبرة في التسويق عبر الهاتف ومبيعات الهاتف. يمكنك بدء هذا النوع من الوظائف على المستوى المحلي والبحث عن أفضل فرصة لنفسك.

ماذا تلاحظ من الخارج

فهم هيكل التعويض

ليس من السهل بدء وظائف المبيعات لأن هيكل التعويضات الخاص بهم ليس واضحًا ومباشرًا مثل الوظائف غير المتعلقة بالمبيعات. لكسب المزيد من المال ، يجب أن تكون لديك القدرة على جذب المزيد من الأشخاص للمبيعات. يجب ألا تقبل المناقشة الغامضة حول العمولات والمكافآت.

تعرف على المنتج

في وقت البيع المباشر ، يجب أن تعرف وتحب هذا المنتج كما لو كنت تعرف فوائد تلك المنتجات ؛ بعد ذلك ، يمكنك أن تكون مندوب مبيعات فعالاً. هناك حاجة للعلاقات الشخصية للمبيعات المباشرة.

تعرف على الحيل

يحتاج كل مندوب مبيعات إلى التعرف على العديد من الأشخاص ليسوا على دراية بهذه الحيل. لذلك من الضروري الحصول على فكرة عن كيفية معرفة عمليات الاحتيال ، وهناك بعض الطرق للتعرف على عمليات الاحتيال.

استخدم حسك السليم

· حافظ على عواطفك تحت السيطرة
· قم بواجبك المنزلى
· كن على دراية بالفرص الخطرة
· تجنب الفرص في إعلانات محرك البحث وفي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها
· لا تدفع مقابل الفرص

شروط يجب معرفتها

يجب أن تعرف شروط مبيعات B2B  “من شركة إلى شركة”، وإدارة علاقات العملاء ، والمبيعات المباشرة ، والتسويق متعدد المستويات ، والمخططات التفصيلية ، والمخططات الهرمية.

Visited 2 times, 1 visit(s) today