افضل 5 العاب مجانية في منصة ستيم

You are currently viewing افضل 5 العاب مجانية في منصة ستيم

إليك أفضل خمس ألعاب مجانية على Steam والتي تقدم تجارب مثيرة دون أن تكلفك سنتًا واحدًا:

أفضل 5 ألعاب Steam مجانية لا ينبغي أن تفوتها

تعد Steam، منصة الألعاب الرقمية، بمثابة كنز من وسائل الترفيه. على الرغم من أن العديد من الألعاب تأتي بسعر مكلف، إلا أن هناك مجموعة رائعة من الجواهر المجانية التي تنتظر اكتشافها. سواء كنت لاعبًا عاديًا أو محترفًا متمرسًا، فإن هذه العناوين توفر ساعات من المتعة. دعنا نتعمق في عالم ألعاب Steam المجانية:

1. Emily is Away

Emily is Away

النوع: خيال تفاعلي

هل تتذكر أيام برنامج AOL Instant Messenger والمحادثات الصادقة؟ “Emily is Away” يعيدك إلى عصر الحنين ذاك. في هذه اللعبة السردية، تلعب دور طالب في المدرسة الثانوية يتنقل بين الصداقات والحب والحياة. تتكشف اللعبة من خلال محادثات المراسلة الفورية مع صديقتك الافتراضية إميلي. اختياراتك تشكل القصة، وتقودك من المدرسة الثانوية إلى الكلية. تثير الرسومات المنقطة والموسيقى التصويرية العاطفية إحساسًا بالشوق والبراءة. إنها تجربة قصيرة ولكنها مؤثرة والتي يتردد صداها مع أي شخص قام بكتابة “brb” أو “ttyl”.

2. The Finals

THE_FINALS

النوع : ارينا شوتر

The Finals” هي لعبة إطلاق نار مشحونة بالشاحن التوربيني تتحدى التوقعات. تم تطويرها بواسطة Embark Studios، وهي تتميز برسومات عالية الدقة ولعب إطلاق نار سريع وقاعدة لاعبين مزدهرة. اختر من بين ترسانة من الأسلحة، لكل منها طابعها الفريد، وشارك في معارك مكثفة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. إن آليات الحركة المرنة في اللعبة وعناصر التحكم سريعة الاستجابة تجعل كل مباراة مبهجة. سواء كنت من محبي ألعاب إطلاق النار المتمرسين أو الوافد الجديد، فإن فيلم “The Finals” يقدم حركة تنبض بالإثارة.

3. Apex Legends

Apex Legends

النوع : باتل رويال

Apex Legends” لا تحتاج إلى مقدمة. تبرز لعبة Battle Royale هذه بين نظيراتها لعدة أسباب. أولاً، يقدم مجموعة متنوعة من “الأساطير”، يتمتع كل منها بقدرات فريدة. سواء كنت من Wraith الخفي، أو Bloodhound الاستراتيجي، أو شريان الحياة الداعم، فهناك أسطورة لكل أسلوب لعب. ثانيًا، تؤكد اللعبة على العمل الجماعي، حيث يمكنك الانضمام إلى الأصدقاء أو تكوين حلفاء جدد في خضم المعركة. ثالثًا، المعارك النارية سريعة الوتيرة والخريطة الديناميكية تبقيك على أهبة الاستعداد. سواء كنت تزور Kings Canyon أو Olympus الأحدث، فإن لعبة “Apex Legends” توفر الإثارة التي يغذيها الأدرينالين.

4. World of Tanks

World of Tanks

النوع : قتال المركبات

إذا كانت الحرب المدرعة هي كوب الشاي الخاص بك، فإن “عالم الدبابات” في انتظارك. قم بقيادة الدبابات القوية من عصور مختلفة – كلاسيكيات الحرب العالمية الثانية، وعمالقة الحرب الباردة، وآلات الحرب الحديثة. انخرط في معارك استراتيجية عبر خرائط تفصيلية، حيث يكون تحديد المواقع والعمل الجماعي واختيار الدبابات أمرًا مهمًا. يتيح لك نظام التقدم في اللعبة فتح دبابات جديدة وتخصيصها بالترقيات. سواء كنت تفضل الدبابات الخفيفة الذكية أو الدبابات الثقيلة الضخمة، فإن “عالم الدبابات” يقدم مزيجًا مُرضيًا من الإستراتيجية والحركة.

5. Raid: Shadow Legends

Raid: Shadow Legends

النوع: خيال آر بي جي

تنقلك لعبة “Raid: Shadow Legends” إلى عالم خيالي مظلم يعج بالمعارك الملحمية. قم بتجميع فريق من الأبطال، يتمتع كل منهم بقدرات مميزة، وابدأ في مهمة لإنقاذ العالم. تتميز اللعبة بتصميمات شخصيات معقدة، وقتال قائم على الأدوار، وقصة غنية. استكشف الأبراج المحصنة، واهزم الزعماء، واجمع القطع الأثرية القوية. سواء كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية أو الوافد الجديد، تقدم لعبة “Raid: Shadow Legends” مغامرة آسرة.

في الختام، تثبت ألعاب Steam المجانية هذه أن تجارب الألعاب عالية الجودة لا يجب أن تأتي بتكلفة باهظة. سواء كنت تستعيد الحنين إلى الماضي، أو تقاتل في الساحات، أو تقود الدبابات، فإن هذه العناوين تقدم شيئًا للجميع. لذا، قم بتشغيل Steam، وامسك بالماوس، وانغمس في هذه العوالم الرائعة — حان وقت اللعب!

Visited 539 times, 1 visit(s) today