افضل 3 خدمات VPN مجانية

You are currently viewing افضل 3 خدمات VPN مجانية

عندما يتعلق الأمر بخدمات VPN المجانية، فمن الضروري التعامل معها بحذر. على الرغم من وجود خيارات متاحة، ضع في اعتبارك أنه لا توجد شبكة VPN مجانية وغير مقيدة حقًا بنسبة 100%. فيما يلي بعض من أفضل شبكات VPN المجانية، بالإضافة إلى قيودها:

1. PrivadoVPN: توفر شبكة VPN المجانية هذه 10 جيجابايت من البيانات بأقصى سرعة، وبعد ذلك تتحول إلى بيانات غير محدودة بسرعة منخفضة. حتى أنه يقوم بإلغاء حظر Netflix وiPlayer. متوفر على أنظمة التشغيل Windows، وMac، وAndroid، وiOS، وLinux.

2. Proton VPN: تشتهر Proton VPN ببياناتها غير المحدودة ومزاياها الإضافية، وهي خيار قوي. ومع ذلك، مثل معظم شبكات VPN المجانية، قد يكون لها قيود على مواقع الخادم وميزاته.

3. Hide.me: إذا كان دعم العملاء أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لك، فإن Hide.me يعد خيارًا جيدًا. إنه يوفر خطة مجانية مناسبة ولكن قد يكون له قيود على مواقع الخادم.

تذكر أن شبكات VPN المجانية مصممة لتوفير الحماية الأساسية، وغالبًا ما تكون ميزاتها محدودة. للحصول على وظائف أكثر شمولاً، فكر في اختيار خدمة VPN متميزة. توفر شبكات VPN المدفوعة أمانًا أفضل وسرعات أعلى وميزات إضافية مقارنة بنظيراتها المجانية.

مصادر:

  1. techradar
  2. vpnoverview
  3. pcmag
Visited 1٬368 times, 1 visit(s) today