أفضل تطبيقات التداول لسنة 2024: اربح الاف الدولارات

You are currently viewing أفضل تطبيقات التداول لسنة 2024: اربح الاف الدولارات

أصبحت تطبيقات التداول في الوقت الحالي من أهم مصادر الربح من الإنترنت وخاصة مع انتشار برامج التداول في الأسهم العربية والتى تقدم للمستخدمين تجربة رائعة في شراء وبيع أسهم الشركات, ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل تطبيقات للتداول في الأسهم المالية من الهاتف الذكي, والتى تستطيع استخدامها لزيادة رأس المال الخاص بك في فترة وجيزة .

وعلى الرغم من عدم انتشار تطبيقات تداول الفوركس بين الأشخاص في الوطن العربي, إلا أنها تمثل مصدرا رائعاً للدخل تستطيع الاعتماد عليها, ولذلك حرصنا على جلب أكثر من تطبيق لتداول العملات والأسهم يقدم لك تجربة مميزة للتجارة في السوق عن طريق الجوال المحمول الخاص بك بنقرة زر واحدة من أي مكان في العالم .

أفضل تطبيقات التداول لسنة 2024

ينقسم التداول الى أقسام عديدة, وبالطبع توجد العديد من التطبيقات في كل قسم تفيد المتداولين وتقدم لهم خدمات رائعة, ومن ضمن الأقسام تداول العملات الرقمية ويطلق عليه تداول crypto و يمكنك الاعتماد على تطبيقات عديدة في التداول من هذا النوع .

بالإضافة الى ذلك توجد تطبيقات في التداول تسمى تطبيقات تداول الفوركس وهي تتيح التداول في العملات الأجنبية, أي تربح من تحويل العملة الى عملة أخرى أكبر قيمة, بالإضافة الى ذلك توجد تطبيقات في تداول أسهم الشركات, وبالطبع هذا النوع من أشهر أنواع التداول وتوجد منصات عديدة تتيح للمتداولين خدمات رائعة فيه .

وقبل أن نتطرق الى الحديث عن افضل تطبيقات التداول, دعني أخبرك أنك إذا كنت ترغب في الدخول الى هذا المجال المربح يجب عليك تعلم الأساسيات في البداية وبعد ذلك يجب عليك اختيار المجال المناسب لك, كما يجب عليك تطبيق بعض الصفقات الوهمية قبل استخدام برامج تداول العملات الرقمية او الفوركس أو أي برامج أخرى .

ما هي افضل التطبيقات للتداول؟

تستطيع التداول على أسهم أكثر من شركة في وقت واحد, كما تستطيع شراء وبيع العملات الأجنبية أو حتى الرقمية, عن طريق استخدام تطبيقات عديدة رائعة, ومن ضمنها تطبيق Binance المميز الذي يتيح لك أكثر من نوع للتداول باستخدام الهاتف الذكي فقط بطريقة سهلة ومباشرة .

بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام تطبيق meta trader 4 المميز في الاستثمار في أسهم العقارات والعملات والعقود وهو من أفضل تطبيقات التداول للمبتدئين, كما يوجد تطبيق Capital.com الأشهر عالمياً, والذي يتيح إمكانية التداول بأكثر من طريقة بسيطة وسهلة, بالإضافة الى ذلك توجد مجموعة تطبيقات أخرى سنتطرق إليها في موضوعنا .

كيف ابدء في التداول؟

لكي تتمكن من استخدام التطبيق المختار عند البدء في التداول يجب عليك الأخذ ببعض النصائح, حتى لا تضيع أموالك, وهي بإختصار :-

  • في البداية قبل البدء في التداول يجب عليك مشاهدة الكثير من الدورات التعليمية التي تعمل على تأسيسك في المجال بشكل صحيح .
  • يجب عليك بعد ذلك اختيار المجال المناسب لك سواء تداول الفوركس او الكريبتو أو أي مجال تحب الدخول إليه .
  • بعد اختيار المجال يجب عليك التعمق في البحث عن تطبيقات تناسبك لكي تبدء عن طريقها في التداول .
  • بعد اختيار برامج التداول المناسبة لك يجب عليك تحميل تطبيقات تخبرك عن الأسواق و الأسهم لكي تتمكن من الوصول الى ما تريد .

1- تطبيق  التداول Binance

تطبيق مميز في تداول العملات الرقمية, تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة, وحاصل على تقييمات إيجابية من المستخدمين, وتم إصداره في عام 2018 في شهر يناير ومنذ ذاك التاريخ أصبح واحداً من أفضل تطبيقات التداول حول العالم وذلك بفضل الأدوات و المميزات الموجودة بداخله .

 مميزات تطبيق بينانس للتداول في الأسهم

  •  يعد واحداً من أكثر تطبيقات التداول مصداقية, كما أنه يعمل على الهاتف بكفاءة وتستطيع استخدامه إذا كنت مبتدئ .
  •  تستطيع تحميل تطبيق التداول بينانس مجانا من متجر جوجل بلاي google play, وتستطيع تثبيته على جميع الأجهزة الضعيفة .
  •  بينانس من التطبيقات الرائدة ويستخدمه عدد كبير من المستثمرين ويوفر لك سوق كبير تستطيع من خلاله التعرف على أهم معلومات التداول البيانية .
  •  واجهة التطبيق بسيطة و واضحة للمتداولين وتستطيع التعامل معها بسهولة, وبالطبع تستطيع مراقبة الأسهم عن طريق الواجهة التى يوفرها لك .
  •  يعد التطبيق من أبرز تطبيقات التداول التى توفر للمستخدم وسائل سحب وإيداع كثيرة و مختلفة كما أن به بعض المزايا الرائعة التى تساعدك في التداول .

2- تطبيق meta trader 4 للتداول 

تطبيق تداول مميز يعتبر واحداً من أفضل تطبيقات التداول في سوق الفوركس و الأسهم المالية, ويقدم للمتداولين المبتدئين بعض الأدوات و الخدمات التي تساعدهم على الانطلاق نحو عالم التداول المثير, وتستطيع تثبيت التطبيق الذي تم تأسيسه في عام 2012 على الهاتف حتى وإن كان ضعيف بسهولة شديدة من المتجر الخاص بك .

ويوفر التطبيق مميزات عديدة لتداول العملات الأجنبية, من بينها رسوم بيانية تفاعلية توضح لك مدى حالة السوق في الوقت الحالي, كما أن عمولة تطبيق التداول منخفضة للغاية, بالإضافة الى ذلك توجد أدوات تحذرك قبل الدخول في أي صفقة انتحارية في التداول, ولذلك يعد من أقوى برامج التداول حاليا .

3- تطبيق Meta Trader 5 لتداول الفوركسات

هو النسخة الأحدث من التطبيق الذي تم ذكره في الأعلى, وقد تسأل هنا ما الفوائد التى تعود عليك بعد استخدامه ؟, بالطبع يمنحك التطبيق أدوات مميزة تساعدك على التداول إذا كنت مبتدئ كما يوفر لك معلومات كثيرة حول الصفقات التي يتم عقدها بصورة يومية .

مميزات تطبيق التداول  Meta Trader 5

  •  يمنحك القدرة على التبديل السريع بين الأسهم المالية كما تستطيع متابعة كافة الأسواق العالمية من خلاله .
  •  يقدم لك خدمات دعم مثالية تساعدك عند مواجهة أي مشكلة, كما يقدم لك نصائح بصفة دورية تزيد من خبرتك في التداول .
  •  يعد من أقوى تطبيقات التداول التى يمكنك استخدامها في زيادة رأس مالك عن طريق التجارة في الفوركس فهو يعتمد على واحدة من أفضل منصات التداول .

4- Olymp Trade تطبيق للتداول

من التطبيقات الجديدة الرائعة التى تدعم اللغة العربية, وعلى الرغم من كونه تطبيق تداول جديد إلا أنه ناجح و مميز و لاقى نجاحات كبيرة منذ انطلاقه, ويستخدمه حالياً أكثر من 10 مليون شخص حول العالم على الرغم من الشائعات التى تدور حوله .

التطبيق يتيح لك التداول في السلع و الخامات مثل الذهب و الفضة, كما يتيح لك البدء في تداول العملات المشفرة مثل البيتكوين, بالإضافة الى ذلك يعد من أسهل برامج التداول من حيث التعامل معه, ويوفر نشرات إخبارية على الإنترنت مفيدة للمبتدئين .

5- تطبيق تداول الأسهم IBKR Mobile

تطبيق مميز يتبع منصة رائدة في عالم التداول يتيح للمتداولين حول العالم فرصة ذهبية في شراء وبيع الاسهم والعملات, ويعمل بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في التحليل, كما يتيح للمستخدمين إنشاء حساب مجاني بدون أي مشكلة .

مميزات تطبيق IBKR Mobile

  •  من افضل تطبيقات التداول المتاحة في سنة 2024, وذلك بفضل الطرق المتنوعة التى يوفرها للتداول بشكل صحيح .
  •  واجهة التطبيق مميزة وبسيطة وتستطيع الاستثمار من خلاله في أكثر من سلعة, كما تستطيع الاستثمار في العملات الرقمية باستخدام التطبيق .
  •   برنامج رائع يتعامل مع العديد من الشركات المرخصة ويوفر لكل المستثمرين بيئة خصبة و أدوات عالية الجودة لرؤية البيانات والمؤشرات بدون تأخير .

6- تطبيق متابعة الأسواق Trading View

من أهم المهارات في التداول مهارة تحليل البيانات, ولكي تستطيع إتقان المهارة يجب عليك التجربة بشكل عملي, وذلك ما يوفره لك هذا التطبيق العبقري الذي يعد من أفضل برامج التداول حول العالم, حيث يتيح لك أخبار حول جميع الأسواق في العالم .

ويعد مصدر قوي تستطيع من خلاله التعرف على المعلومات الجديدة و المهارات الحديثة في التداول, وبالطبع ينصح به الخبراء, لكونه من أقوى التطبيقات التى تعمل على تطوير المهارات بكل سهولة, إذا كنت تريد أن تصبح خبيراً في التداول لا عليك سوى تحميل و تثبيت التطبيق على أي جهاز لديك .

7- تطبيق BTCC Lite: Trade Crypto & BTC

إذا كنت تبحث عن تطبيق يصنف ضمن التطبيقات العالمية في التداول, إليك هذا البرنامج المميز الذي تستطيع العمل بواسطته من أي مكان, وذلك لأنه يوفر بيئة خصبة لجميع المستثمرين تحفزهم نحو التداول في العملات الرقمية والعملات الاجنبية .

التطبيق يوفر لك أكثر من طريقة لعمل إيداع, كما أنه يوفر وسائل متنوعة للسحب, بالإضافة الى ذلك يوفر لك واجهة مليئة بالمعلومات والمؤشرات التى تساهم في زيادة خبرتك, كما أن التطبيق يوفر لك التداول في أكثر من عملة رقمية, وتستطيع تعلم كيفية استخدامه من اليوتيوب .

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل برامج التداول لسنة 2024, تستطيع الدخول الى عالم الاستثمار بواسطة تلك التطبيقات الفريدة, وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

Visited 1 times, 1 visit(s) today