تعرف على ارخص 5 موبايلات من شاومي في سنة 2023 !

You are currently viewing تعرف على ارخص 5 موبايلات من شاومي في سنة 2023 !
ارخص موبايلات شاومي

تقدم ارخص موبايلات شاومي اداءاً مذهلاً على الرغم من انخفاض سعرها مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى المتاحة في الأسواق, ولذلك اليوم سوف نشارك معك قائمة تضم أكثر من موبايل شاومي xiaomi يقدم اداء قوي و سعره رخيص ومتاح في عام 2023, حيث أننا سوف نتطرق الى مواصفات الهاتف الذكي وبعض المعلومات عنه حتى تكون قادراً على اختيار هاتف مناسب من شاومي .

وتعد شركة شاومي من الشركات العملاقة في صناعة الموبايلات, حيث أن لها أكثر من تجربة ناجحة في الوطن العربي, وقدمت لنا أكثر من سلسلة مميزة سواء ريدمي أو غيرها, لذلك هواتف شاومي مناسبة للجميع, كما أنها على الرغم من تدهور الأوضاع الاقتصادية في العالم تحاول الحفاظ على اسعار هواتفها,ولذلك ننصحك بالمتابعة حتى النهاية .

أرخص موبايلات شاومي 2023

شركة شاومي هي شركة موبايلات صينية تم تأسيسها في عام 2010 في شهر أبريل, وهي متعددة الجنسيات وتقدم خدماتها في أكثر من مجال مثل الاجهزة الذكية بالإضافة الى أجهزة الحاسوب, كما انها تعمل في صناعة بعض المنتجات الأخرى .

وبالطبع هي شركة رائدة تقدم هواتف في كافة الفئات السعرية, ومن أشهر السلاسل التى قدمتها, سلسلة ريدمي redmi المشهورة في مصر و السعودية و المغرب و كافة دول الوطن العربي الأخرى, وبالطبع الشركة تحرص على تقديم الأفضل بصورة مستمرة, ولذلك قدمت لنا في سنة 2023 أرخص و أفضل الهواتف والتى سوف نتعرف عليها في موضوعنا .

ويعد هاتف Xiaomi Redmi 12C ارخص موبايل متاح حاليا وله مميزات لا حصر لها ومن المتوقع اكتساحه فئة الجوالات الاقتصادية, بالإضافة الى ذلك تم إصدار أحدث هواتف شاومي مؤخراً بسعر مناسب وهو العملاق  Poco C55 وسنتحدث عن مميزاته بالتفصيل, بالإضافة الى ذلك توجد موبايلات أخرى رخيصة و رائعة من شاومي Xiaomi .

ما هو ارخص موبايل شاومي؟

كما ذكرنا أصدرت شركة شاومي مؤخرا هاتف Poco C55 وهو من ارخص هواتف شاومي 2023, حيث أن سعر الهاتف لا يتخطى 115 دولار أمريكي, ويأتي مع معالج قوي بالإضافة الى ذاكرة عشوائية مناسبة لتشغيل الالعاب الثقيلة مع مساحة تخزينية كبيرة .

بالإضافة الى ذلك أصدرت الشركة موبايل Poco C50 والذي يعتبره البعض من أرخص موبايلات شاومي على الإطلاق, حيث أن سعره لا يتخطى 80$ أي ما يعادل 2500 جنيه مصري, وهو موبايل رائع من الموبايلات الرائدة ويمنح المستخدمين اداء قوي و متاح بأقل سعر كما ذكرنا, وننصحك بالمتابعة معنا حتى تتعرف على احدث هواتف الفئة الاقتصادية من شاومي في عام 2023

أيهما أفضل شاومي ولا ريلمي؟

عندما تقرر أن تحدث هاتفك او حتى تشترى هاتف لأول مرة, تتبادر الى ذهنك أسئلة مختلفة, وبالطبع تبحث عن مقارنة بين الشركات المختلفة, لكي تقرر في النهاية و تستقر على أنسب موبايل رخيص تشتريه .

ولأن الشركتين صينيتين ويتم تصنيفهما من الشركات العالمية, من الصعب الجزم بالفروق الحقيقية التى بينهما, ولكن دعني أخبرك أن شاومي xiaomi تقدم لك سعر ومواصفات في هواتفها, كما أن عيوبها أقل مقارنة بجميع الماركات الأخرى سواء سامسونج samsung او ريلمي realme أو حتى أوبو oppo, كما أنها توفر لك العروض و الخصومات الرائعة على الأسعار, لذلك هي الخيار الأنسب إذا كنت ترغب في شراء ارخص موبايل في الفئة الاقتصادية .

موبايل شاومي بوكو Poco C50

إذا كنت لا تعرف شيئاً عن ارخص موبايلات شاومي لسنة 2023, دعني أخبرك على بعض المعلومات عن هذا الجوال المتكامل الرخيص من حيث السعر و القوي من حيث المواصفات, حيث أنه يصنف ضمن ارخص موبايلات شاومي وعلى الرغم من سعره المنخفض يقدم اداء رائع للغاية .

وتم إصدار هذا الجوال في الأسواق في يناير الماضي, وعلى الرغم من أنه موجه للهند إلا أنك تستطيع طلبه من المتاجر التي تعمل اونلاين على الانترنت والتى توفر لك الدفع بأكثر من وسيلة , و يعتبر موبايل متكامل و يأتي مع مواصفات قوية في الفئة السعرية الرخيصة .

مميزات موبايل Xiaomi Poco C50

  •  موبايل رائع من أرخص موبايلات شاومي  يأتي مع شاشة كبيرة بسعة 6.52 بوصة من نوع IPS LCD .
  •  الذاكرة التخزينية الداخلية المتاحة في موبايل Xiaomi Poco C50 سعتها  32 جيجابايت مع رام 2 جيجا بايت .
  •  بامكانك لعب الالعاب الثقيلة بسلاسة بفضل معالج Mediatek Helio A22 المدمج في ارخص موبايلات شاومي موبايل Xiaomi Poco C50 .
  •  موبايل Xiaomi Poco C50 يضم احدث الادوات التى تعتمد على الذكاء الاصطناعي و متوفر في السوق بسعر لا يتخطى 85$ .
  •  هاتف شاومي بوكو Xiaomi Poco C50 ذو تصميم مميز كما أن به بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 500 مللي أمبير قادرة على الصمود لفترة طويلة بدون شحن .

عيوب موبايل Xiaomi Poco C50

  •  على الرغم من كونه موبايل رائع من افضل موبايلات شاومي لسنة 2023 في الفئة الاقتصادية الإ أنه لا يدعم الشحن السريع وغير متاح به منفذ type c .
  •  يعد من الأجهزة الإقتصادية الرائعة ومتاح بأفضل سعر, ولكن لا يصلح للإستخدام في تشغيل الالعاب القوية بأداء قوي, حيث أنك سوف تحصل على اداء مقبول نسبياً .

موبايل شاومي ريدمي Redmi 12C

هاتف مميز من ارخص موبايلات شاومي المتاحة حاليا, يقدم للمستخدم تجربة فريدة من نوعها على الرغم من انخفاض سعره, حيث تستطيع الاعتماد عليه في اللعب او حتى في العمل و الدراسة .

مواصفات وسعر موبايل Redmi 12C

  •  المعالج المتاح في الجوال قوي للغاية وهو MediaTek Helio G85 ويقدم اداء رائع في تشغيل الالعاب الثقيلة .
  •  موبايل Redmi 12C متاح في كافة الأسواق كما أنه يباع اونلاين, وتستطيع الحصول على الموبايل بسهولة ويأتي مع بطارية 5000 مللي امبير ويدعم الشحن السريع .
  • موبايل سريع بأقل تكلفة حيث أنه مدمج مع وحدة تخزين داخلية كبيرة 128GB بالإضافة الى رام 4GB .
  •  متاح حاليا في حدود 150$ لا يتخطى هذا السعر و يعتبر مناسب مقارنة بالأداء الذي يقدمه للمستخدمين .

موبايل Xiaomi Poco C55

إذا كنت ترغب في شراء موبايل مناسب من حيث السعر وفي نفس الوقت يمنحك اداء متوازن ويمكن الاعتماد عليه في كافة المهام اليومية, لا عليك سوى التوجه فوراً لشراء موبايل شاومي الجديد Xiaomi Poco C55 حيث يعد من ارخص و افضل موبايلات شاومي للعام الحالي .

مميزات وسعر موبايل Xiaomi Poco C55

  •  على الرغم من انخفاض سعره إلا أنه يأتي مع معالج قوي وهو MediaTek Helio G85 القادر على تشغيل ما تريد من العاب و تطبيقات .
  •  يعد من ارخص موبايلات شاومي حيث أن السعر لا يتخطى 115$, وتستطيع شراءه من الاسواق المختلفة .
  •  الموبايل يمنحك أداء قوي بفضل وجود رام 4GB مع وحدة تخزين 128GB, كما أن الكاميرتين الخلفية و الامامية تقدمان اداء مقبول في التصوير .

موبايل شاومي ريدمي Redmi A1 Plus

موبايل متكامل سعره 100$ فقط, يمنحك أداء قوي ومناسب مقارنة بالقيمة التى تدفعها لشراءه, له عديد المميزات ويعد من ارخص موبايلات شاومي في الوقت الحالي, حيث أن تصميمه مميز كما أنه يستخدم واجهة حديثة و بسيطة تقدم اداء سريع و سلس وبه عدد كبير من المزايا والأدوات الحديثة .

مزايا موبايل Xiaomi Redmi A1 Plus

  •  موبايل رائع من شاومي موجه للسوق العالمي, ولذلك من السهل الحصول عليه في دولتك بأرخص سعر .
  •  يأتي موبايل  Xiaomi Redmi A1 Plus مع شاشة كبيرة بسعة 6.52 بوصة من نوع IPS LCD تمنحك صورة مميزة .
  •  به معالج Mediatek Helio A22 الذي يقدم أداء مقبول في تشغيل ببجي و بيس 23 و فورتنايت وغيرهم من الألعاب كما أنه به مزايا أخرى عديدة ويعد من ارخص و افضل موبايلات شاومي .

موبايل Xiaomi Poco C40 

إذا كنت تبحث عن موبايل رخيص بمواصفات قوية, إليك وحش شاومي الرخيص, حيث يعد موبايل Poco C40  من ارخص موبايلات شاومي وعلى الرغم من ذلك يوفر للمستخدمين تجربة مميزة خالية من المشاكل, وتستطيع استخدامه في تشغيل الالعاب الثقيلة كما تستطيع استخدامه في التصوير .

مزايا موبايل Poco C40 

  •  من ارخص موبايلات شاومي التى تدعم الشحن السريع, كما أن به بطارية 6000 مللي أمبير لذلك هو موبايل متكامل .
  • به معالج قوي في الفئة الاقتصادية وهو JLQ JR510 حيث يقدم لك أداء يتفوق عن موبايلات المنافسين في نفس الفئة  .
  •  يدعم شبكات الجيل الرابع والشاشة المتاحة فيه كبيرة للغاية, كما أن به ذاكرة عشوائية مناسبة وتقدم أداء سلس ومتناغمة مع المعالج .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم ارخص موبايلات شاومي 2023, تستطيع اختيار موبايل رخيص يناسبك من القائمة, في النهاية لا تبخل علينا بالدعاء لنا, واخبرنا عن رأيك في هواتف شاومي الرخيصة ؟ 

Visited 1 times, 1 visit(s) today