أكثر ألعاب الفيديو المنتظرة لعام 2024

You are currently viewing أكثر ألعاب الفيديو المنتظرة لعام 2024

لقد وصل العام الجديد، ويسعدني أن أشارككم ثلاث قوائم لأكثر العناوين المنتظرة للعام المقبل في مجالات الأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو. ستكون هذه القوائم بمثابة معاينة عملية لما سيأتي.

اليوم، نبدأ بالألعاب، وبعد هذا العام الرائع للألعاب في 2023-2024، يبدو أن عام 2024 سيكون ضعيفًا بعض الشيء حيث تعمل العناوين على الجانب الأكثر غرابة، مع الكثير من التركيز على ألعاب ARPG والعناوين اليابانية والمزيد. وهذا على النقيض من عام 2023 الذي شهد ألعاباً عملاقة متعددة منها ألعاب “Zelda” و”Spider-Man” و”Baldur’s Gate” و”Bethesda” الجديدة، ناهيك عن قصص النجاح مثل “Alan Wake II” و”Hi-Fi Rush”. “إلى كوارث مثل “Redfall” و”سيد الخواتم: Gollum”.

2024 هو العام الذي يبدو فيه أن Xbox سيعود إلى حد ما حيث أن PlayStation لديها عروض حصرية محدودة، في حين يبدو أن عمليات الاستحواذ التي قامت بها Microsoft قد بدأت تؤتي ثمارها أخيرًا. وفيما يلي تفصيل لما سيأتي:

 

معترف به

معترف به (Avowed)

يقوم Obsidian، مبتكرو “Fallout: New Vegas” و”The Outer Worlds”، بتطوير لعبة تقمص أدوار خيالية من منظور الشخص الأول وهي تكملة لـ “Pillars of Eternity”. كان الهدف من اللعبة في الأصل أن تكون نسختهم من “The Elder Scrolls”، ولكن تم تبسيطها منذ ذلك الحين وتركيزها على القتال. إذا تم إصدار اللعبة هذا العام، فقد تكون منافسًا جديًا لشركة Microsoft، نظرًا لسجل Obsidian .

 

Alone in the Dark

 

وحيداً في الظلام Alone in the Dark
الامتياز، الذي كان في الأصل ثورة كبيرة في الألعاب، ناضل من أجل أهميته لسنوات مع أحدث عنوان يعود إلى عام 2015 وسجل تقييمات غير جيدة. ومع ذلك، هناك إعادة تشغيل شاملة للسلسلة تلوح في الأفق، حيث يلعب ديفيد هاربور وجودي كومر الأدوار الرئيسية حيث يواجهان الوحوش ويحلان الألغاز. على الرغم من أنه من غير المرجح أن تغير قواعد اللعبة، إلا أنها قد تكون رحلة ممتعة في اجواء اللعبة.

 

Dragon’s Dogma II عقيدة التنين 2

 عقيدة التنين الجزء الثاني  Dragon’s Dogma II

بعد أكثر من عقد من الزمان، عادت لعبة تولكين الخيالية ذات الطراز الياباني بعالمها الغني بالتفاصيل. تم تصميم لعبة تقمص الأدوار التي تعتمد على السرد للاعب واحد باستخدام محرك RE Engine الخاص بشركة Capcom، والذي تم استخدامه في إعادة إنتاج لعبة “Resident Evil”. تدور اللعبة بشكل كبير حول الاختيار وتعيد ميكانيكي البيدق الشهير الأصلي إلى معارك تسلق الوحوش “Shadow of the Colossus” .

 

 

Hades 2 الهاوية

الهاوية الجزء الثاني Hades  

حققت لعبة Hades من إنتاج شركة Supergiant نجاحًا كبيرًا في عام 2020، إذ تتميز بتصميم لعبة روجلايك يدمج بذكاء قصة إجرائية، مما يفرض عمليات لعب متعددة بإمكانيات مختلفة. في اللعبة القادمة، تحل محله ميلينو، أخت زاجريوس ابن هاديس، في دورة القيامة الأبدية. ستأخذها رحلات ميلينو إلى ما هو أبعد من الجحيم لاستكشاف عناصر أخرى من الأساطير اليونانية .

 

Black Myth_ Wukong الأسطورة السوداء_ ووكونغ

الأسطورة السوداء: ووكونغ Black Myth: Wukong 

لقد تم تكييف الحكاية الصينية “رحلة إلى الغرب” لتناسب الألعاب من قبل، وأبرزها لعبة “الاستعباد: أوديسي إلى الغرب” التي تم الاستخفاف بها. الآن، يقوم المطور الصيني Game Science بإصدار لعبة خيال داكن بأسلوب Soulsborne للاعب واحد مدعومة بواسطة Unreal Engine 5 وبقيم إنتاج استوديوهات AAA الغربية. يمكن أن يشكل هذا العنوان كيفية تطوير الألعاب في الصين في السنوات القادمة.

 

 

“Final Fantasy VII Rebirth”

فاينل فانتسي السابع ولادة جديدة Final Fantasy VII Rebirth 

تطلق Square Enix الجزء الثاني من الثلاثية المخطط لها، حيث تعيد صياغة لعبة “Final Fantasy VII” الكلاسيكية لعام 1997 باعتبارها ملحمة جميلة وضخمة. تعمل اللعبة على توسيع بنية القصة وتطوير الشخصية. مع وجود Midgar خلفهم، يجب أن تنفتح لعبة “Rebirth” الآن حقًا حيث تصبح اللعبة أكبر بكثير من مجرد مدينة إلى شيء من المحتمل أن يكون أمرًا مخيفًا وأكثر صعوبة في الوصول إلى IS.

 

Like A Dragon_ Infinite Wealth

 

مثل التنين: الثروة اللانهائية Like A Dragon: Infinite Wealth 

أحدث إصدار من سلسلة “Yakuza”، بعد “Yakuza: Like a Dragon”، هو الأول الذي يتم إصداره في جميع أنحاء العالم في نفس اليوم. تدور أحداث قصة اللعبة في مدينة يوكوهاما، لكن الأحداث تنتقل أيضًا إلى هاواي وتقدم لعبة فرعية جديدة تسمى جزيرة دوندوكو. تضم اللعبة بطل الرواية الجديد Ichiban Kasuga، الذي يتمتع بشعر جامح ويرتدي بدلة حمراء، وبطل الرواية الأصلي لـ “Yakuza”، Kazuma Kiryu، الذي يتعاون في القصة. تتضمن اللعبة أيضًا العديد من الأنشطة الجديدة للمشاركة فيها.

 

Still Wakes the Deep لا يزال يوقظ الأعماق

لا يزال يوقظ الأعماق Still Wakes the Deep 

تطلق شركة The Chinese Room، المطورة وراء لعبتي “Dear Esther” و”Everybody’s Gone to the Rapture”، قصة من منظور الشخص الأول لـ Game Pass. تدور أحداث اللعبة على منصة نفط بحرية وتتمتع بإحساس “Lovecraft” في الغلاف الجوي. يتم دفع اللاعبين عبر بيئات خانقة ومياه متجمدة للهروب من رعب لا يمكن تصوره ظهر من بحر الشمال خلال عاصفة شرسة .

 

Suicide Squad_ Kill the Justice League فرقة انتحارية_ اقتل رابطة العدالة

 

الفرقة الانتحارية: اقتل رابطة العدالة Suicide Squad: Kill the Justice League 

عادت Rocksteady Studios بعنوان جديد تم تأجيله عدة مرات. على الرغم من جهود الشركة للتقليل من أهمية عناصر الخدمة المباشرة وإزالتها بعد رد الفعل العنيف، إلا أن المعجبين ما زالوا متشككين. يجب أن تكون المراجعات الخاصة بهذه اللعبة مثيرة للاهتمام، وقد تواجه DC Games تصحيحًا صعبًا إذا كانت باهتة أو أسوأ من “Gotham Knights”. ومع ذلك، فهو عنوان Rocksteady جديد، مما يعني أنه يستحق الفرصة.

 

Star Wars Outlaws

حرب النجوم :الخارجون عن القانون  Star Wars Outlaws 

لقد تحررت “Star Wars” من حصرية EA، تمامًا كما كانت الشركة أخيرًا تتقن الأمر مع “Star Wars Jedi Fallen Order” وتكملة لها. طورت Ubisoft لعبة عالم مفتوح جديدة تدور أحداثها في عالم “Star Wars”، حيث تلعب دور وغد أنثى تشبه Han Solo تعمل في العالم السفلي بين “The Empire Strikes Back” و”Return of the Jedi”. نأمل أن تتجنب اللعبة الإفراط في خدمة المعجبين.

 

S.T.A.L.K.E.R. 2_ Heart of Chornobyl

 

مترصد الجزء الثاني: قلب تشيرنوبيل S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl 

اللعبة الرابعة في سلسلة رعب البقاء FPS، ولكن الفصل الجديد الأول منذ ثلاثة عشر عامًا، ستصل أخيرًا في العام المقبل. تم تطوير اللعبة وإلغائها وإعادة تشغيلها باستخدام Unreal Engine 5، وواجهت مشكلات في التطوير بسبب الحرب المستمرة في أوكرانيا. يقال إن اللعبة تتميز بـ “عالم مفتوح ضخم بلا حدود وقصة غير خطية” .

 

Senua’s Saga_ Hellblade II

ملحمة سينوا الجزء الثاني  Senua’s Saga: Hellblade II 

يعد عنوان Unreal Engine 5 الذي تم إنشاؤه بمثابة متابعة للعبة الحائزة على جوائز “Hellblade: Senua’s Sacrifice” من عام 2017. تتميز اللعبة بسرد كامل الحجم ويعود Senua في رحلة وحشية للبقاء والذهان، ويعالج الأسطورة والهوس. عذاب الفايكنج أيسلندا. يمكن أن تمنح اللعبة Xbox نوع وحدة تحكم ألعاب المغامرات السينمائية السينمائية من منظور الشخص الثالث التي تشبه PlayStation والتي تحتاجها بشدة. ومن المثير للسخرية أن اللعبة الأولى كانت حصرية لـ PS4 ومحددة التوقيت.

 

Rise of the Ronin

صعود رونين Rise of the Ronin 

يلتقي “Ghost of Tsuشيما” مع “Nioh” مع القليل من Ubisoft في لعبة تقمص الأدوار من منظور الشخص الثالث ذات الطبقة الواحدة والحصرية لجهاز PS5 من Team Ninja. ستلعب دور Veiled Edge، وهو رونين يعمل مقابل أجر خلال حرب Boshin في السنوات الأخيرة من فترة Edo (أواخر القرن التاسع عشر في اليابان). يُطلق على اللعبة اسم لقطة مؤرضة، مع عدم وجود عناصر خيالية وليست مثل Soulslike، على الرغم من أنها ستواجه قدرًا كبيرًا من الصعوبة . سوف تسافر بين طوكيو وكيوتو ويوكوهاما، لاستكشاف العالم المفتوح الواسع للعبة.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today