أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين 2023

You are currently viewing أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين 2023

مواقع تعديل الصور اون لاين تفيد المستخدمين كثيراً عن طريق توفير الوقت الذي يضيع في استخدام برامج التعديل الاحترافية مثل برنامج أدوبي فوتوشوب adobe photoshop الأشهر في المجال , كما انها تساعد المصممين المبتدئين على تعلم المهارات , وبالطبع تعديل الصور اون لاين يفيد المستخدمين في عديد المهام .

ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل مواقع لتعديل الصور اون لاين بدون برامج 2023 , حيث حرصنا على إعداد قائمة مميزة بها أكثر من موقع رائع لتحرير الصور بإحترافية شديدة , حيث تستطيع استخدام تلك المواقع في مهام عديدة كما أنها تساعدك على الربح من الإنترنت بطريقة احترافية عن طريق مواقع العمل الحر , ولذلك ننصحك بمتابعة المقال لأخره حتى تتمكن من معرفة أهم المواقع المتاحة للتعديل 2023 .

مواقع تعديل الصور اون لاين 2023

بالطبع مواقع تحرير الصور مجانا على الإنترنت توفر لك العديد من الأدوات القوية حيث تستطيع الكتابة على الصور , كما يمكنك ضبط الالوان و عمل دمج للصور , بالإضافة الى ذلك توجد بعض المواقع الرائعة التى تقدم خدمات أفضل و أسرع من برنامج الفوتوشوب وسنتعرف عليها سوياً .

افضل مواقع تعديل الصور أون لاين تتيح لك إدخال صورك و إخراجها بدون دفع رسوم كما أنه تتيح لك تحميل الصورة بأفضل جودة ممكنة ,وبالطبع هي صالحة للأجهزة الضعيفة بل أنها مخصصة لتلك الأجهزة التى لا تدعم تشغيل البرنامج العملاق فوتوشوب , وبالطبع تستطيع العمل على تعديل الصور اون لاين بدون الحاجة الى البرامج الثقيلة على الكمبيوتر الخاص بك .

من ضمن مواقع ضبط وتحرير الصور أونلاين بالعربي موقع كانفا canva الذي ظهر حديثاً و أصبح من أفضل مواقع متاحة لتصميم وتحرير و تحسين الصور اون لاين , بالإضافة الى ذلك يوجد موقع فوتوبيا  Photopea الذي يشبه الفوتوشوب في طريقة الاستخدام والأدوات , ويوجد محرر الصور اونلاين pixlr كما يوجد موقع تعديل صورتك اون لاين fotor الرائع في التعديل على الصور edit photo والكتابة عليها .

كيف يتم التعديل على الصورة؟

الطريقة سهلة جدا لا تحتاج الى أي شرح , بالطبع قد تواجه صعوبات في البداية لكونك مبتديء في مجال التصميم , ولكن مع الاستمرار في تعديل الصور ستحصل على نتائج مبهرة .

لا عليك سوى استخدام متصفح على الحاسوب أو الهاتف الذكي للدخول الى مواقع تعديل الصور اون لاين بعد ذلك انقر على رابط الموقع الذي تريده و سيتم توجيهك الى واجهة بها الكثير من أدوات التعديل مجانية الترخيص , وبالطبع ستجد أكثر من موقع تعديل عربي رائع يستخدم الذكاء الاصطناعي في العمل بطريقة مباشرة على الانترنت.

كيف احرر الصور؟

كما ذكرنا سنخبرك على أكثر من موقع رائع لتعديل صورك أون لاين , ومن ضمن تلك المواقع موقع canva و موقع pixlr و منصة befunky image editor online , بالإَضافة الى موقع photoshop express , وبالطبع أكثر من أداة اخرى سيتم ذكرها .

وتلك المواقع الخاصة التى تعمل مجاناً على النت في مجال تعديل الصور اون لاين تحتاج الى تعلم مهارات التصميم , وبعد ذلك سوف تتمكن من استخدامها بدون مواجهة أي مشكلة , حيث تساعدك مواقع تعديل الصور  المجانية على فعل مهام عديدة بشكل مميز و في وقت قصير .

موقع تعديل الصور اون لاين canva

موقع صور حديث نسبياً وعلى الرغم من ذلك أصبح من أفضل مواقع تعديل الصور في الوقت الحالي , نظراً لانه يحدث نفسه بشكل دوري , كما انه يعتمد على تقنيات متطورة للغاية , لذلك يعد كانفا من أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين 2023 , وبالطبع يساعدك في تعديل الصورة الشخصية و أي صور لديك بشكل احترافي .

مميزات موقع كانفا لتعديل الصور اونلاين مجانا

  •  موقع  canva يوفر لك أكثر من أداة احترافية لتعديل صورتك بأقوى و افضل شكل ممكن لذلك يعد من افضل المواقع على الإطلاق .
  •  يعد موقع canva لتحرير الملفات المرئية من أقوى المنصات التى تتيح تحميل الصورة بدون فقدان جودتها .
  •  الموقع الشهير له تطبيق خاص تستطيع تثبيته على هاتفك ومن ثم استخدامه بكل سهولة .
  •  يوفر لك موقع canva واجهة سهلة و بسيطة تساعدك على تصميم أي أفكار في خيالك و تحويلها الى واقع .
  •  به الاف القوالب التى تستطيع استخدامها بشكل مجاني حيث أنه يوفرها لكل محبي القوالب الجاهزة .
  •  موقع canva به مجموعة قوية من الأدوات الرائعة التى تستطيع الاعتماد عليها بدون مشكلة فهو الأول في المجال لعمل الصور وتحسين جودتها .
  •  يوفر لك الكثير من الخلفيات المميزة كما أنه يحتوي على أدوات خرافية يعتمد عليها المحترفين في المجال والمصممين المبتدئين و المصورين كذلك .
  •  من أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين حيث أنه يتيح لك تعديل وإضافة التأثيرات على صورتك دون عناء كما أنك تستطيع استخدامه اون لاين مجانًا 100% .

عيوب موقع canva

  •  على الرغم من كونه موقع تحرير صور رائع الإ أنه يحتوى على قوالب غير مجانية لن تستطيع الاستفادة منها .
  •  يوفر لك أكثر من صيغة عند تحميل الصورة اون لاين بعد التحميل ولكن لا يوفر لك صيغة psd في تحميل الصور اونلاين .

موقع suari

موقع عربي بسيط يعمل مجانا بواسطة موقع معلومات في مجال تحرير الصور اون لاين بدون برامج , حيث يوفر لك أدوات تحرير مرنه وسهلة للغاية , كما أنه يحتوي على العديد من القوالب الجاهزة , بالإضافة الى ذلك تستطيع إنشاء الصور بسرعة دون الحاجة الى برنامج منصب على الحاسوب

موقع fotor

موقع رائع يعمل مجانا في مجال تحرير الصور اون لاين بدون برامج , حيث يوفر لك أدوات تحرير قوية للغاية , كما أنه يعمل على معالجة الصور , بالإضافة الى ذلك تستطيع إنشاء عديد التصميمات بواسطته فهو موقع مثالي في تحرير الصور اون لاين 2023 .

ميزات موقع تعديل الصور fotor

  • موقع fotor  لتعديل الصور أون لاين يساعدك على توضيح صورك بطريقة اقوى من أي برنامج أخر وبدون الحاجة الى تحميل أي اداة .
  •  
  • يضم موقع fotor عدد كبير من المؤثرات التى تتيح لك القيام بتجميع صورك في كولاج بشكل رائع .
  •  
  • fotor موقع سهل و بسيط و مناسب لكل من يبحث عن موقع تعديل صور متكامل اون لاين .

موقع تحرير الصور اون لاين pixlr

pixlr لتصميم الصور الشخصية و الكتابة عليها بالعربي منصة رائعة تستطيع استخدامه في تحسين وتعديل الصور والكتابة عليها , حيث توفر لك أكثر من أداة احترفية لتحرير و قص و دمج أكثر من صورة في ثوان .

مزايا منصة pixlr 

  •  pixlr يعد أفضل بديل متاح حاليا للعملاق فوتوشوب حيث يتيح لك تغيير حجم أي صورة والتعديل عليها بإحترافية شديدة .
  •  موقع تحرير الصور اون لاين  pixlr يشبه برنامج فوتوشوب حيث أنه يوفر لك واجهة احترافية أون لاين و يعمل مجانا وهو بالطبع افضل موقع تعديل صور اونلاين 2023 .

موقع photopea photo editor

فوتوبيا هو فوتوشوب ولكن اون لاين , حيث أنه يعمل بشكل رائع لتعديل و تحرير الصور بكفاءة , كما أنك تستطيع استخدامه في تحويل صور كانفا الى صيغة psd , وهو بالطبع يقدم أكثر من خدمة مميزة في التصميم .

مميزات موقع فوتوبيا photopea

  •  كل ما تفعله بالفوتوشوب تستطيع القيام به عن طريق photopea وبشكل مثالي فهو سهل الاستخدام .
  •  يتفوق photopea على pixlr في كونه مجانى تماماً كما أنه يتخصص عن pixlr في مجال تعديل الصور edit photo .
  •  باستخدام photopea تستطيع تعديل ودمج أي صور لديك بسهولة شديدة حيث أن الموضوع بسيط .

موقع iloveimg online

هو أحد الأدوات القوية في مجال التصميم والذي يمكنك عن طريقه تعديل الصور ودمجها , كما يمكنك قص ولصق أجزاء صورتك , بالإضافة الى ذلك تستطيع تلوين الصور والكتابة عليها , كما تستطيع معالجة وضبط الإضاءة الخاصة بالصورة مع إضافة لمسات جمالية عن طريق أهم الأدوات العالمية في تعديل الصور .

مميزات موقع iloveimg

  •  به مؤثرات مرئية مختلفة و رائعة تستطيع إضافتها على الصور التى تملكها بنقرة زر واحدة .
  •  تستطيع اضافة النصوص وتلوينها باستخدام خيارات عديدة , بالإضافة الى ذلك تستطيع تغيير ملامح الصورة كلياً .
  •  الموقع يعمل اون لاين بدون مشاكل أو إعلانات ويعد من أقوى مواقع تعديل الصور اون لاين حيث أنه يتفوق على pixlr و fotor  و فوتوشوب photoshop في سهولة الإستخدام .

موقع تعديل الصور اونلاين befunky

befunky منصة مشهورة عالمياً في مجال تعديل الصور وهي عبارة عن واجهة بسيطة كبيرة بها عديد الأدوات القوية التي تستطيع استخدامها مجانا في تحرير صورك أون لاين online  , وبالطبع له مميزات عديدة للغاية .

ميزات افضل مواقع تعديل الصور اون لاين befunky

  •  عن طريق إستخدام تلك المنصة العالمية ستصبح مصمماً محترفا , حيث أنها توفر عليك الكثير من الوقت .
  •  هي أداة مميزة لتحرير الصور بطريقة احترافية وتتفوق على برامج شهيرة في المجال كما أنها لا تحتاج الى استخدام اي برنامج اخر .
  •  إذا كنت تريد السهولة والكفاءة والسرعة في تحرير الصور اون لاين يجب عليك استخدام هذه الاداة العملاقة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين 2023 , تستطيع اختيار أفضل موقع يناسبك في القائمة ثم النقر على رابطه للذهاب إليه , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

Visited 1 times, 1 visit(s) today