أفضل جوالات سامسونج في عام 2023 في جميع الفئات !

You are currently viewing أفضل جوالات سامسونج في عام 2023 في جميع الفئات !

جوالات سامسونج الجديدة تساعد المستخدمين على إنجاز المهام بشكل أسرع سواء في المراحل التعليمية المختلفة او حتى في العمل او الترفيه , ولذلك أعددنا لكم قائمة بها أفضل هواتف سامسونج samsung في عام 2023 والتى تستطيع الإعتماد عليها في مهام عديدة مثل اللعب و التصوير و تشغيل التطبيقات الثقيلة بالإضافة الى أنك تستطيع استخدامها في العمل .

وبالطبع سوف نشارك معكم أكثر من هاتف ذو سعر مناسب و مواصفات قوية في السعودية و مصر و المغرب و جميع دول العالم , كما سنطرح عليك موبايلات رائعة في كافة الفئات السعرية , تستطيع اختيار جوال متكامل من سامسونج حسب الميزانية التى معك بعد قراءة مقالنا , لذلك ننصحك بالمتابعة حتى ينتهي الموضوع .

افضل جوالات سامسونج 2023

شركة سامسونج samsung من الشركات العملاقة في مجال صناعة الهواتف الذكية , حيث تحرص دائما على إطلاق جوال متكامل بأفضل مواصفات كما أنها تسعر تلك الأجهزة لكي تناسب كافة المستخدمين , كما ان الشركة تضمن لك سلامة الأجهزة لأنها تمنحك ضمان طويل الأمد .

وبالطبع تعد سلسلة  جالكسي galaxy  الأكثر انتشاراً من بين جميع الفئات الأخرى لأنها تقدم اداء قوي للغاية مقابل سعرها , ولذلك سوف نخبرك على أحدث جوالات سامسونج في فئة جالاكسي , وبالطبع سيتم ذكر هواتف في الفئات الأخرى من samsung , حيث أن كافة أجهزة سامسونج التي سيتم عرضها مناسبة من حيث الاسعار كما أن بها أدوات ومواصفات قوية للغاية .

وعلى الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع اسعار الجوالات نجد أن سامسونج تطرح عروض مميزة على هواتفها في فئة galaxy وبالطبع الموبايلات الأخرى , حيث يمكنك الحصول على خصم كبير عند شراء موبايل من samsung بواسطة أي متجر اونلاين , وبالطبع تستطيع الدفع عند الاستلام دون الحاجة الى بطاقة ائتمانية .

أيهما أفضل سامسونج A12 و M12؟

الكثير من الهواتف عالية الجودة تصدرها سامسونج samsung سنوياً وبالطبع تشهد جوالات سامسونج إقبال كبير فور ظهورها في الأسواق , ولذلك نجد أن الكثير من الأشخاص لا يستقرون على اختيار هاتف محدد عند طرح أكثر من جوال عليهم .

أما بالنسبة للمقارنة بين الهاتفين  a12 و samsunga m12 يمكننا القول بأن A12 أقوى من جميع الجوانب نظراً لأن فئة A مميزة بسعرها المنخفض و مواصفاتها الرائعة , لذلك ننصحك بشراء  A12 إذا كنت تريد جوال مميز تعتمد عليه في أي وقت , بالإضافة الى ذلك سوف تجد عديد العروض متاحة عليه في قسم الهواتف المحمولة في سوق أمازون و جوميا .

كم سعر موبايل سامسونج A52؟

جوال samsung galaxy A52 يعد من أعظم جوالات سامسونج على مر التاريخ , نظراً لان الهاتف يأتي بمواصفات رائعة و سعر مناسب للغاية , وعلى الرغم من إصدارات جوالات عديدة بعده الإ أنه يظل من أفضل موبايلات سامسونج 2023 .

سعر هاتف samsung galaxy A52 لا يتخطى 400 دولار حيث أنه هاتف سريع و مميز يدعم تحديث اندرويد android الأخير , كما أنه له مساحة تخزينية كبيرة وبالطبع شاشة فائقة الدقة مع مميزات اخرى عديدة , وستجده معروض للبيع في كافة المتاجر في الدول العربية بالمواصفات التى سنتعرف عليها لاحقاً في المقال .

جوال Samsung Galaxy S23 Plus

هاتف مميز جدا في الفئة السعرية العليا , يعد من احدث اجهزة سامسونج في سنة 2023 , وبالطبع هو المنافس الأول لهواتف شركة ابل apple وبالأخص iphone 14 pro max الجديد , وعلى الرغم من أنه يقدم أداء خرافي في الألعاب الثقيلة إلا أن له عيوب بسيطة سنتعرف عليها سوياً مع مميزاته .

جوال سامسونج جالاكسي إس 23 Samsung Galaxy S23 Plus  من أفضل هواتف سامسونج المتاحة في المملكة العربية السعودية وكافة الدول الأخرى حول العالم , تم إصدار جوال Samsung Galaxy S23 Plus منذ أيام قليلة وعلى الرغم من ذلك لاقى ترحيباً كبيرأ من محبي جوالات samsung , والآن سنوافيكم بتفاصيل واحداً من افضل موبايلات جالكسي على الإطلاق .

مميزات Samsung S23 ultra

  • على الرغم من أن سعره الحالي 1000$ الإ أنه يستحق الشراء نظراً لأنه يدعم شبكات الجيل الخامس وبالطبع مصنف ضمن افضل موبايلات سامسونج للعام الحالي .
  • جوال Samsung S23 مدمج مع معالج خرافي Snapdragon 8 Gen 2 يقدم اداء مذهل لن تصدقه عن تشغيل الألعاب الثقيلة .
  •  هاتف Samsung S23  يأتى مع كاميرا خلفية ثلاثية 50 + 10 + 12 ميجابكسل تنافس كاميرات الايفون وتستطيع الاعتماد عليها في التقاط صور احترافية .
  • تصميم Samsung  S23 مميز ويدعم أندرويد 13 كما أن الجوال به ذاكرة عشوائية ( رام 8 جيجابايت ) مع وحدة تخزين داخلية 512 جيجا بايت .
  •  سعر Samsung S23  في السعودية  3750 ريال كما أنه متاح في مصر بثمن 38 ألف جنيه وهو من افضل جوالات سامسونج 2023 .

عيوب سامسونج اس Samsung Galaxy S23 

  • على الرغم من قوته وكفاءته منقطعة النظير إلا أن هاتف سامسونج متاح بسعر مبالغ فيه وغير مناسب للكثير من الأشخاص .
  • على الرغم من كونه من افضل جوالات سامسونج samsung الإ أنه لا يدعم منفذ 3.5mm وقد تجد موبايلات أرخص منه بها المنفذ .

هاتف Samsung Galaxy A73 5G

موبايل جالكسي A73 من أقوى موبايلات سامسونج المتاحة في السعودية وكافة الدول الأخرى في الفئة السعرية المتوسطة , حيث انه جوال مجاني يشبه في تصميمه هواتف الترا من سامسونج وبالطبع يأتي معه ملحقات كثيرة مما يجعله من افضل هواتف سامسونج في العام الحالي .

مزايا Samsung  A73 5G

  • يدعم الجيل الخامس كما أنه مناسب من حيث السعر والمواصفات وتستطيع شراؤه اونلاين وتفعيل ميزة الدفع عند الاستلام حسب رغبتك .
  • من الموبايلات الرائدة من سامسونج حيث أنه يأتي بمعالج Snapdragon 778G  و بطارية كبيرة 5000 مللي امبير مع شاحن سريع 25 واط .
  • سعر جوال Samsung Galaxy A73 5G مناسب للغاية حيث أنه لا يتخطى 500$ في السعودية وغيرها من الدول لذلك هو من أحدث وافضل  جوالات سامسونج samsung .

جوال سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A52s 5G

إذا كنت لا تعرف هذا الجوال بالطبع قد فاتك الكثير , نظراً لأنه من افضل هواتف ذكية تم إصدارها بواسطة سامسونج samsung .

مزايا  Samsung  A52s 5G

  •  جوال Samsung Galaxy A52s 5G من افضل جوالات سامسونج جالاكسي في الفئة المتوسطة حيث يأتي بأفضل مواصفات .
  •  قوي من حيث الشاشة المدمجة به والتى تأتي بسعة 6.5 بوصة بمعدل 120 هرتز من نوع  Super AMOLED .
  •  من اقوى أجهزة سامسونج الذكية المناسبة من حيث الاسعار كما أنك تستطيع الحصول على خصم إضافي مع توصيل مجاني من أي متجر على الانترنت .

جوال سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A14 5G

هاتف قوي يأتي في المركز الرابع في ترتيب أفضل هواتف سامسونج التي نشاركها معكم , يعتبر من افضل الهواتف رخيصة السعر , كما أنه جديد للغاية وتم إصداره منذ أيام وبالطبع ستحصل على كافة اكسسوارات الجهاز فور شرائه .

مزايا  Samsung Galaxy A14 5G

  •  موبايل سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A14 5G يأتي بأفضل أدوات ومواصفات في الفئة الاقتصادية وتستطيع شراءه من السعودية في الوقت الحالي بقيمة 180$ .
  •  يعد من افضل جوالات سامسونج وبه معالج  MediaTek Dimensity 700 مع اندرويد 13 بالإضافة الى بطارية عملاقة وكاميرات فائقة الدقة مع تصميم مذهل .

جوال  Galaxy M04 

جالكسي m04 مناسب لكل من يبحث عن موبايلات منخفضة من حيث السعر , حيث أنك تستطيع الاستفادة من عروض المتاجر على الجهاز , وعلى الرغم من سعره المنخفض للغاية إلا أنه يقدم اداء مناسب للجميع ,ويعد من أفضل جوالات سامسونج المناسبة لأصحاب الدخل المنخفض ,وبالطبع تستطيع الحصول على أي تحديث للاندرويد فور شرائه .

مزايا Samsung Galaxy M04 

  •  جوال قوي يقدم اداء مقبول يأتي مع رام 4GB و مساحة 64GB ومعالج Mediatek Helio P35 بالإضافة الى بطارية 5000 مللي امبير وشاشة 6.5 بوصة .
  •  سعر الجوال 115$ وبالطبع هو الأقل سعراً في ترتيب الهواتف التى معنا , كما أنك تستطيع الحصول على عروض كثيرة للغاية فور شرائه أونلاين .

جوال Samsung Galaxy A33 5G

موبايل قوي من أبرز موبايلات سامسونج الرخيصة 2023 , تستطيع شراؤه نظراً لأنه يمنحك تجربة مثالية كما أنه من أهم جوالات سامسونج في الفئة المتوسطة , وبالطبع تصميمه مبهر وتم تصنيعه من خامات رائعة لذلك يعد هاتف جالكسي A33 من أقوى الاجهزة في الوقت الحالي .

مميزات هاتف جالاكسي A33

  • يأتي بشاشة كبيرة بسعة 6.4 بوصة ومعدل عرض 90 هرتز من نوع Super AMOLED وله نسخ مختلفة حسب المساحة والذاكرة العشوائية وبالطبع اسعار النسخ مثالية .
  • يأتي بأفضل مواصفات ومتاح في جميع الدول بقيمة 350$ ويعد سعر مناسب لواحدا من أبرز جوالات و هواتف سامسونج في السنة الحالية لذلك ننصحك بشراؤه .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل جوالات سامسونج 2023 , تستطيع اختيار الجوال الذي يناسبك  , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

Visited 3 times, 1 visit(s) today